ثقافة وفنون

جينيفر لوبيز ترتدي فستاناً ظهرت به مي عمر قبلها!

تعتبر المغنية الأمريكية جينفير لوبيز أيقونة عالمية في عالم الموضة والأزياء، حتى إنها سفيرة لعدد من كبرى دور العرض ومستحضرات التجميل العالمية، لكن يبدو أن هناك منافسة عربيةً الآن.

بعدما سبقتها المغنية اللبنانية هيفاء وهبي في ارتداء فساتين، الآن سبقتها أيضاً الممثلة المصرية مي عمر في ارتداء فستان من تصميم دار أزياء Fendi لمجموعة Resort لعام 2022.

الفستان الأزرق جاء بطباعة رخامية وبألوان متداخلة، ويعرض للبيع مقابل 4700 دولار، أي نحو 74 ألف جنيه مصري، عبر موقع بيع الأزياء الفخمة Saks Fifth Avenue.

ظهرت عمر بالفستان في ديسمبر/كانون الأول 2021، عند حضورها معرض “أنا عربية” ضمن فعاليات “موسم الرياض” التي تنظمها هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

فيما نشرت دار الأزياء صورة لوبيز ترتدي الفستان في 3 فبراير/شباط 2022.

كلتا الفنانتين اختارت الاستغناء عن حزام الفستان الأصلي وارتداء حزام مختلف، واختارت الحقيبة نفسها أيضاً، لكن اختلف تنسيق كل منهما في اختيار لون الحذاء.

كان معجبو الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لاحظوا ارتداء لوبيز أكثر من فستان ارتدته وهبي والعكس.

بخصوص هذا الظهور المتشابه، كان مصمم الأزياء العالمي اللبناني الجنسية شربل ذوي قد صرح سابقاً بمتابعة لوبيز لأزياء وهبي من كثب، وقال إن “لوبيز عبّرت عن رغبتها في أن يصمّم لها بعض الفساتين على غرار التصاميم التي يقدمها لهيفاء”، وذلك في تصريحٍ لمجلة Elle في نسختها العربية.

على الصعيد الفني؛ تستعد مي عمر لتصوير مسلسل “رانيا وسكينة” في الشهر الجاري، داخل أستوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، فيما يشاركها في البطولة روبي، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

بينما تنتظر جينيفر لوبيز عرض أحدث أفلامها Marry Me، في 10 فبراير/شباط 2022، وهو أول فيلم للمغني الكولومبي مالوما، وتدور أحداثه حول المغنيين “كات فالديز” (جينيفر لوبيز) و”باستيان” (مالوما) اللذين يخططان لعقد حفل زفافهما أمام جمهورهما العريض في حفل غنائي، ولكن قبل الزفاف بدقائق، تكتشف المغنية أن باستيان خائن، فتنتقم عن طريق الزواج برجل غريب في الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى