ثقافة وفنون

“حدث غيّر حياتها”.. كارمن بصيبص في تصريح مفاجئ

ستعد الممثلة كارمن بصيبص لتصوير مسلسل جديد بعنوان “البريئة” إنتاج شركة ايغل فيلمز التي شارفت على الانتهاء من التحضيرات الأخيرة تمهيدًا لإنطلاق التصوير في بيروت.

وأكدت كارمن أن الدور الذي ستقدمه في “البريئة” مختلف كليًا عن الدور الذي لعبته في “عروس بيروت”، وإلا لم تكن لتختاره وتتحمس لتأديته. مشيرة الى أنها شعرت بأنها ستقدم شيئا جديدا من خلال الشخصية وكعمل.
وهل ستغيّر لوكها في الشخصية الجديدة؟ إلتزمت كارمن بالصمت ولكنها شددت أنه في حال احتاجت الشخصية إلى التغيير فلن تتردد في أن تغير شكلها خدمة للدور.

مسلسل “البريئة” مؤلف من ثمانية حلقات يتولى دفة إخراجه المخرج السوري رامي حنا، والعمل كتبته السيناريست المصرية مريم نعوم، التي رسمت حكاية اجتماعية مشوّقة والتي وتنطلق من حدث في حياة شابة، يغير حياتها، وتنقلب مجرياتها بشكل دراماتيكيّ غريب. فتواجهها كل عراقيل الدنيا، ما يدفعها للبحث في الخبايا والأشخاص والأسرار في محاولة منها لفكّ ألغاز الماضي.

العمل قائم على الغموض والإثارة والمفاجآت وسيتم تصويره في بيروت، ورصدت له الشركة المنتجة كل الإمكانات الإنتاجية لتقديم مادة دراميّة جديدة شكلاً ومضموناً.

من جهة أخرى، تستعد شركة “إيغل فيلمز” لتصوير مسلسل سعودي بعنوان “نقطة من أول السطر” ومن المتوقع أن يكون العمل من ابرز المسلسلات الخليجية القادمة بحسب تراندينغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى