ثقافة وفنون

“بيروت” عمل جديد يحاكي أوجاع الناس وينشر الأمل في الغد الآتي

عمل جديد رواده شبان وشابات من لبنان حملوا هموم وطنهم وقضاياه بأغنية تلامس الواقع الحزين وتعايش مآسي وآلام العديد من العائلات ممن قدموا اولادهم واخوتهم وأحبة لهم على مذبح الوطن العزيز.

أغنية “بيروت” من كلمات باميلا صفير، الحان وتوزيع وتسجيل روجيه بو دبس، واداء ساندرا نجار، راشيل موسى، اماني الحياة وفضل شكور، وصُوّرت فيديو كليب تحت ادارة واشراف المخرج ريشار بو داغر.

حول العمل والهدف من انجازه تحدث المخرج بو داغر قائلاً: “هو العمل الاول في ما بيننا كمجموعة، نحن جميعنا من جيل الشباب المتعب من الحروب، المرهق من المآسي، اردنا من خلال عملنا هذا ان نوجه تحية اكبار واجلال لكل ام مفجوعة، لكل اب خسر فلذة كبده، لكل اخت، اخ، صديق… لكل من عان ولا يزال جراء ما يجري طارحين سؤالا موحدا، لماذا نحن؟ لماذا يموت الناس في بلادنا دون ان يرف للمجرم جفن؟ ألم يحن الوقت بعد لنعيش بسعادة واطمئنان ككل الناس في كل الدول؟

وختم لافتاً الى ان العمل نفذ في هذا الوقت تزامنا مع اقتراب الذكرى الاولى لانفجار بيروت الآثم مشددا على ان الأمل لن يموت وان الغد الآتي سيحمل بشرى جميلة بإذن الله” اللبناني لم ولن يموت، نحن شعب تليق بنا الحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى