ثقافة وفنون

أحمد الفيشاوي يسخر من محمد رمضان بمقطع فيديو مركب

سخر الفنان المصري أحمد الفيشاوي، من مواطنه الفنان محمد رمضان، وذلك بعد سلسلة من الخلافات والحروب الكلامية التي نشبت بينهما خلال الفترة الأخيرة، وصلت إلى حد إنتاج أغانٍ للرد على بعضهما.

ونشر أحمد الفيشاوي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“ مقطع فيديو ظهر خلاله الفنان محمد رمضان بـ“اللوك الجديد“ مرتديًا نظارة سوداء وفي يده كوب عليه صورته ومزين ببعض الفصوص من معدن غير معلوم يبدو كأنه ”ألماس“، وذلك أثناء السباحة في أحد حمامات السباحة.

وحرص أحمد الفيشاوي على تركيب مقطع صوتي على الفيديو يحمل مقطعًا من الأغنية الشعبية الشهيرة ”أنا مش عارفني“ للمطرب المصري عبد الباسط حمودة، وذلك للسخرية من أفعال محمد رمضان ومن ”اللوك الجديد“ الذي اعتمده خلال الفترة الماضية.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي نشره الفيشاوي، حيث واجه موجة من الانتقادات من جانب محبي الفنان الذي يطلق على نفسه لقب ”نمبر ون“، وجاءت أبرز التعليقات مهاجمة للفيشاوي بسبب سخريته الدائمة من محمد رمضان، فيما طالبه آخرون بالعمل على نفسه حتى يصل إلى النجاحات التي حققها الأخير.

يذكر أنه يوجد حرب كلامية مشتعلة منذ فترة بين الثنائي أحمد الفيشاوي، ومحمد رمضان، كان آخرها وأبرزها إطلاق الأخير أغنية تحمل عنوان ”نمبر 2“ للسخرية من اللقب الذي يطلقه على نفسه الأول، والتي قام بغنائها على طريقة الراب، وظهر في الكليب مطرب المهرجانات حمو بيكا ”موديل“، دون غناء، والأغنية من كلمات ”تي“، وتوزيع وزة.

وتقوم فكرة الأغنية للرد على أغنية ”نمبر1“ التي أطلقها الفنان محمد رمضان إثر مشادة كلامية، وردود فعل مشتعلة مع الفنان أحمد الفيشاوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أول رد على الأغنية سخر محمد رمضان من مواطنه أحمد الفيشاوي بطريقته الخاصة، وشارك عبر حسابه على إنستغرام مقطع فيديو لأحد الأشخاص مع طفلتيه يسألهما عن رأيهما في أغنية ”نمبر 1″، وعبّرا عن حبهما لمحمد رمضان وجميع أغانيه، لكنهما انتقدتا أغنية ”نمبر 2“ التي طرحها أحمد الفيشاوي مؤخرًا، وعبر رمضان عن سعادته بهذا الإطراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى