منوّعات

كتاب يكشف غضب الأمير هاري وميغان ماركل العارم!

كشف كتاب جديد عن الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل، أن “دوق ودوقة ساسكس” كانا غاضبين بشدة من التقاط صور لهما خلسة أثناء لحظات خاصة جدا.

وأشار كتاب “Finding Freedom” (البحث عن الحرية) للصحفيان الملكيان، أوميد سكوبي وكارولين دوراند، أن هاري وميغان تملكهما غضبا شديد بعد نشر صور لهما وهما يخرجان من مركز طبي، بعد أن تعرضت ميغان للإجهاض، بحسب صحيفة “ذا إندبندنت” البريطانية.

وتم نشر الصور في يوليو/ تموز 2020 ضمن تقرير لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، والذي ينتقد الأمير هاري وميغان ماركل لركوبهما سيارة كاديلاك الرياضية متعددة الاستعمالات تستهلك الكثير من الوقود، وتعتبر أنها أبعد ما تكون عن أنها صديقة للبيئة.
وليس من الواضح ما إذا كانت صور الأمير هاري وميغان ماركل وهما يغادران المركز الطبي قد تم التقاطها فور حدوث الإجهاض، أو خلال موعد للمتابعة الطبية، لكن مؤلفي كتاب “البحث عن الحرية” كتبوا: “ما كان ينبغي أن تكون لحظة شخصية للغاية سرعان ما تصبح الخبر الرئيسي على صحيفة “ديلي ميل”، التي نشرت عشرات الصور للزوجين المقنعين بالكمامات الطبية للوقاية من فيروس كورونا وهما يركبان سيارة كاديلاك الرياضية متعددة الاستخدامات”.

يشار إلى أن الأمير هاري وميغان ماركل لم يصرحا رسميا بكتاب “البحث عن الحرية”، ولكن تم اعتماد رواياته من مصادر ملكية موثوقة.

ويكشف الكتاب الجديد عن أسرار تتعلق بعلاقتهما قبل تخليهما عن صفتهما الملكية في يناير/كانون الثاني 2020، وحتى إجرائهما المقابلة التلفزيونية الشهيرة مع الإعلامية الأمريكية، أوبرا وينفري، مرورا بمعاركهما القانونية المختلفة مع مصوري “الباباراتزي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى