ثقافة وفنون

ما الذي يحدث في حياة الفنانة غادة عبدالرازق؟

منذ حذفها جميع صورها بشكل مفاجئ على حسابها في تطبيق ”إنستغرام“، الذي يتجاوز عدد متابعيها فيه 9 ملايين شخص، قبل أقل من شهر، لم تقدم الفنانة المصرية غادة عبدالرازق أي إيضاح أو تكشف عن أي أسباب لتصرفها هذا.

ولم يتوقف التصرف المفاجئ لغادة عند هذا الحدث، إذ طال كذلك صورتها الشخصية على ”واتس اب“، والتي استبدلتها تزامنا مع حذف جميع صورها على ”إنستغرام“ بعبارات دينية، فيما توقفت عن النشر على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“.

وما لبثت الفنانة المصرية أن عاودت الظهور على ”إنستغرام“، لكن بطريقة مختلفة عما دأبت عليه طوال مشوارها الفني، ودون أن تلمح ولو بشكل غير مباشر عن السبب الذي دفعها لحذف جميع صورها.

وعاودت غادة نشر صور لها في مطلع أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، إذ كانت أولى الصور لرسم كارتوني لها، يحمل عبارة ”هل اشتقتم لي؟“.

https://www.instagram.com/p/CUfmFykBjmC/?utm_source=ig_web_copy_link

ويبدو أن الفنانة المصرية تحاول جذب جمهورها إليها بطريقة مختلفة وإثارة فضولهم بشأن ما تستعد لتقديمه، إذ نشرت لاحقا صورا ومقاطع فيديو، خاصة من لقائها مع ET بالعربي، كشفت فيه للمرة الأولى تفاصيل من حياتها العائلية، وشاركت فيه ابنتها ”روتانا“ جلسات تصوير، كما ظهرت حفيداتها.

واكتفت غادة عبدالرازق بنشر الصور، التي بدت فيها بروح جديدة وطريقة مختلفة، على حسابها في تطبيق ”إنستغرام“، كما قامت بتعريف متابعيها للمرة الأولى على حياتها العائلية عن قرب، فيما لم يتبين إن كانت بصدد الدخول في مشروع آخر غير الفن، أو أنها أجرت فقط تغييرا على حياتها في ”السوشيال ميديا“.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق، مسلسل ”لحم غزال“ الذي شاركت فيه بالموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين منهم: وفاء عامر، رانيا محمود ياسين، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، محمد شاهين، مي سليم، أشرف عبد الغفور، رحاب الجمل، وأحمد خليل، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

وشاركت غادة عبد الرازق في العديد من الأعمال الفنية ما بين الدراما والسينما، ولكن كانت لها أعمال بمثابة النقلة الكبيرة في مشوارها الفني منها في المسلسلات: ”مسلسل الباطنية، عائلة الحاج متولي، سوق العصر، وزهرة وأزواجها الخمسة“.

كما قدمت العديد من الأعمال السينمائية ومنها: ”دكان شحاتة، وعودة الندلة، عن العشق والهوى، وحين ميسرة“، وكان آخرها ”لحم غزال“، والذي نال تكريما من مؤسسة ”حريتي“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى