ثقافة وفنون

ماجدة الرومي ترفع علم مصر في ختام مهرجان الموسيقى العربية

رفعت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي علم مصر أثناء غنائها لأغنية “حي على الفلاح” خلال حفل ختام مهرجان الموسيقي العربية في دورته الثلاثين المقام على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وعلقت قائلة “بنحبك يا مصر”.

وتألقت النجمة اللبنانية  بغناء أغنية “كلمات” خلال حفل ختام مهرجان الموسيقي العربية وسط تفاعل كبير مع الجمهور، ورددوا وراءها أغنية “كلمات”.
وأهدت الرومي حفل ختام مهرجان الموسيقي العربية إلى روح الموسيقار الكبير جمال سلامة، مؤكدة أن الموسيقار جمال سلامة له فضل كبير في مشوارها الغنائي، حيث تعرفت عليه عام 75، وتعاونت معه في عدد من الأغاني.
وأضافت ” الموسيقار الراحل جمال سلامة ما زلنا نردد أغانيه التى تغني بها كبار المطربين، ولا أحد ينسى أناشيده الوطنية.”
وبدأت  ماجدة الرومي حفلها الغنائي في ختام مهرجان الموسيقي العربية في دورته الثلاثين على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية بأغنية “يامسا الفل يابهية “وسط هتاف كبير من جميع الحاضرين، وقبلها قدم المايسترو نادر عباسي مقطوعة موسيقية، وكرمت وزيرة الثقافة عدد من الفائزين في بداية حفل الختام.
 يذكر أن الدورة الـ30 من مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية تتواصل لمدة 15 يوما متتالية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية)، محافظة البحيرة في أوبرا دمنهور ومحافظة الإسكندرية بمكتبة الإسكندرية التي تستضيف الحفلات لأول مرة وتضم 33 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة كوكبة من الفنانين من 10 دول عربية، هى: مصر، لبنان، المغرب، السعودية، العراق، سوريا، تونس، فلسطين، الأردن، عمان.
ماجدة الرومي ترفع علم مصر في ختام مهرجان الموسيقى العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى