جاليات

هنادي سعد مرشحة لائحة  Brossard Uniفي الانتخابات البلدية المقبلة

اعلنت السيدة هنادي سعد ترشحها الى الانتخابات البلدية المقبلة لعضوية بلدية بروسارد  brossard ضمن لائحة  Brossard Uni، كمتحدثة رسمية باسم الحزب في الملف المتعلق بالعائلات وكبار السن ومكانة المرأة . 

وانطلاقاً من محبتها لمدينتها أعلنت سعد ترشحها  وفي جعبتها الكثير الكثير من المشاريع لعل اهمها مشروعها الاجتماعي المتطور والمتعلق في كيفية تعميق الديمقراطية والحقوق الاجتماعية والمساواة ،معلنة عن رغبتها التقرب الى الناس والاستماع الى قضاياهم ومشاكلهم آملة ان تساهم في تألق  Brossard وتنوعها . ومما قالته ” معكم ،شابات وشبان منطقتي ، أتطلع إلى نقل قيمنا وشمولية تضامننا  إلى مجلس البلدية  “.

وترتكز حملة سعد الترويجية على أهداف حزب  Brossard UNI  ورؤيته التنموية التي تتطلع الى الاجابة على احتياجات ابناء البلدة من خلال مقترحات الحزب والمشاريع التجريبية له والمقترحة للعائلات وكبار السن بالإضافة إلى المقترحات الجديدة التي ستقدمها في الأسابيع المقبلة ، وهي رؤية تستجيب لاحتياجات وواقع سكان Brossard.

يذكر ان سعد هي رئيسة جمعية العدالة للمرأة “Femmes pour le Dire – Femmes pour Agir” ،وقد سبق ان اختيرت في العام 2020 كواحدة من أفضل 25 امرأة مؤثرة في كندا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى