أخبار كندا

اعمال صيانة في تقاطع Turcot et Saint-Pierreتتسبب في اغلاق الكثير من المنافذ

اعلنت وزارة النقل اليوم عن اغلاق العديد من الشوارع والمداخل بسبب الاعمال القائمة  في تقاطع  Turcot et Saint-Pierre والتي ستبدأ  اعتبارا من الساعة 22:00 مساء اليوم الجمعة إلى الساعة 5 صباحًا من  يوم الاثنين المقبل، مشيرة إلى أنه “من المتوقع حدوث ظروف مرورية صعبة على الشبكة”. 

وسيتم حظر الطريق السريع 20 المتجه غربًا بين تقاطع توركوت وسانت بيير. ما سيؤدي الى صعوبة في  الوصول إلى العديد من المنحدرات، مثل منحدر توركوت التبادلي المؤدي من الطريق السريع 15 جنوبًا إلى الطريق السريع 20 المتجه غربًا، بالإضافة إلى الطريق السريع 15 المتجه شمالًا.

كما سيتم إغلاق الطريق السريع 15 المتجه جنوبًا في تقاطع توركوت. ما يؤدي الى صعوبة في الوصول إلى مدخل الطريق السريع 15 المتجه جنوبًا من شارع جيروار.

كما وسيتم إغلاق الطريق المنزلق لتقاطع توركوت المؤدي من الطريق السريع 15 المتجه شمالًا،  إلى الطريق السريع 136 المتجه شرقا، وكذلك الطريق المنحدر من الطريق السريع 20 المتجه شرقاً إلى الطريق السريع 15 المتجه شمالاً.

كما ويمنع على سائقي السيارات استخدام الممر المحجوز للطريق السريع 20 المتجه غربًا بين تقاطع توركوت وسانت بيير.

بالإضافة إلى ذلك،  سيتم إغلاق مسارين على جسر Samuel-De Champlain باتجاه الشاطئ الجنوبي، من الساعة 6 صباحًا يوم السبت إلى 5 صباحًا من يوم الاثنين. ولا يمكن استخدام المنحدرات المؤدية من طريق 132 شرقًا وغربًا إلى الجسر في بروسارد.

 والجدير ذكره أنه، سيتم إغلاق جسر Honoré-Mercier تمامًا باتجاه مونتريال بين الساعة 21:00 مساء اليوم الجمعة و 9 صباحًا يوم السبت. سيتم أيضًا إغلاق الطريق المنحدر من الجسر إلى الطريق 132.

 

وبالتالي لن يكون سهلا الوصول  إلى الطريق السريع 10 East، بين شارع Wellington ومدخل شارع Carrie-Derick، من الساعة 22:00  مساءً من الجمعة إلى 7 صباحًا يوم السبت، ثم سيتم إغلاق ممر واحد حتى الساعة 5 صباحًا من يوم الاثنين. ويمكن لسائقي السيارات الالتفاف عبر شارع ويلينجتون.

بالنسبة لاتجاه وسط المدينة، سيتم إغلاق Autoroute 10 تمامًا بين بداية Autoroute Bonaventure و Rue Wellington.

بعد ذلك، لا يمكن استخدام الطريق السريع 13 شمالًا بين مخرج 6 والمدخل التالي، من الساعة 20:00 مساءً من يوم السبت إلى 5 صباحًا يوم الاثنين. يمكن إجراء التفاف باستخدام طريق الخدمة للطريق السريع 40.

 أما بالنسبة للطريق السريع 25 ، فسيتم إغلاق المخرج 3 المتجه جنوبا. سيتم أيضًا إغلاق Rue de Boucherville جنوبًا بين Rue Tellier و Rue Notre-Dame.

لا يمكن استخدام طريق الخدمة للطريق السريع 40 غربًا (Boulevard Métropolitain) بين طرق Marien والطرق Broadway.

البدء باعمال الصيانةعلى  الطريق السريع 30 ابتداء من 14 حزيران

ستبدأ الأعمال التحضيرية،  لتجديد المكان المحجوز للحافلات على الطريق السريع 30، بين بوشرفيل وسان برونو دي مونتارفيل، في 14حزيران الجاري.

وأوضح وزارة النقل عن طريق بيان صحفي، أنه سيتم تطوير مشروع رصف الأسفلت “كجزء من نهج لتحسين استخدام  مكان الحافلات (UAB) الذي تم تطويره لتسهيل دورانها بهدف وضع شبكة Metropolitan Express (REM) في الخدمة).

واعلنت  وزارة النقل إن معظم الأعمال ستتمليلا ، لكن من المتوقع القيام ببعض الأعمال بشكل سريع  في عطلات نهاية الأسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى