ثقافة وفنون

“ثابت”لمحمد رمضان في طلية التوب 20 لهذا الاسبوع

خاص – “الكلمة نيوز” إعداد غارو صليبيان

احتلت اغنية “ثابت” للفنان المصري محمد رمضان  صدارة التوب 20 لهذا الاسبوع ،هو الذي لا زالت أخباره الشخصية وأعماله الفنية تتصدر  عناوين الصحف العربية وتشغل اهتمام الصحافيين. فأثناء تكريمه في مهرجان “إي أم آي غالا” للأزياء الذي أقيم في الإمارات، فاجأ الفنان رمضان الحضور بتصرفه الغريب والذي وثقه بفيديو نشره  عبر حسابه الرسمي على إنستغرام يظهر فيه  دون حذاء على المسرح قبيل توجهه للتكريم بحجة عدم تعرضه للانزلاق،على غرار ما حصل معه  في “مهرجان الضيافة” العام الماضي،ومما قاله: “من بعد التكريم الأخير مابقتش أثق في أي جزمة” وكان قد تعرض محمد رمضان لموقف محرج العام الماضي على الهواء مباشرة خلال توجهه لاستلام إحدى الجوائز في دبي، فسقط على الأرض بعدما انزلقت قدمه، وطار في الهواء ليقف مجددا ويسير بخطوات بطيئة تجنبا لتكرار السقوط.

يذكر ان مشاكل رمضان المالية لا تعد ولا تحصى كما خلافاته باتت للعلن ومع أكثر من فنان لعل ابرزها خلافه وتعرّضه لتهكما  الفنان أحمد الفيشاوي الذي طرح أغنية “نمبر 2” للسخرية من رمضان ، بعد ان حققت أغنيةه “نمبر 1” نجاحا كبيرا انذاك، كما شهدت الفترة الماضية خلافات واسعة مع الكثير من  الفنانين بسبب تصريحاته المستفذة في تصنيف نفسه الرقم واحد بين كل الفنانين.

وعلى الرغم من الغرور  الذي يتصف به رمضان الا ان النجاح لما يزل حليفه في الكثير من الاعمال ومنها احتلاله صدارة التوب 20 لهذا الاسبوع عبر موقعنا الكلمة نيوز بأغنيته”ثابت”التي لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور.

وتشهد لائحة التوب 20 لهذا الأسبوع مجموعة كبيرة من الأغاني الجديدة منها ما قدمه المغني الفلسطيني محمد عساف الذي أصدر ألبوما صغيرا على نوع الـ إي بي مهداة لفلسطين بعد أحداث غزة ومعاناة الشعب الفلسطيني وقد ارتأينا في الموقع ضم كل أغاني الألبوم في ترتيب واحد بدل توزيعها ضمن اللائحة في مراتب مختلفة وهو ما قمنا به مع أغاني نانسي عجرم بالبومها “نانسي 10″ .

وابرز ما جاء في لائحة هذا الاسبوع ، أغنية جديدة برزت بقوة في لائحة التوب 20 العربية الدولية وهي تعاون المنتج المغربي السويدي ريدوان مع المغربي سعد لمجرّد ومع المطرب التونسي صابر الرباعي في تعاون ممتاز عقّب عليه الرباعي بالقول”أن المشروع أسعده بعد سنة ونصف من الإتصالات وأن الإستعانة بسعد لمجرّد افرحه كثيرا وإنه يحب صوته. ”

وتتضمن اللائحة أغنية جديدة للمغني الكندي العراقي الأصل علي غايتي مع ماكس بعنوان “باترفايلز” (الفراشات) وأغنية للفنان الجزائري دجليل باليرمو وللكندية المغربية فوزية أويحيى بأغنية “هيرو” (أي البطل).

توب 20 الأغاني العربية الدولية

الأسبوع التاسع والعشرين -2021

عنوان الأغنية الإسم الأسبوع الحالي الأسبوع الفائت
ثابت محمد رمضان 1 2
فوق حسين الجسمي 2 9
السهرة صبّاحي سعد لمجرّد وصابر الرباعي وريدوان 3 *
اللي يمشي عادي داليا مبارك 4 5
Butteflies ماكس وعلي غايتي 5 16
الدنيا بترقص عمرو دياب 6 *
أحلى كلام مايا دياب 7 10
ياه عالزمن جورج وسوف 8 1
ريمونتادا دجليل باليرمو 9 *
بدّي حدا حبّو –  جايه معاك – على شانك – عاتب ولوم – حياة (ألبوم نانسي 10) نانسي عجرم 10 *
زحمة الإيام حميد الشاعري مع هشام عباس، مصطفى عمار و إيهاب توفيق 11 8
زمان فايدي 12 4
جاكسون توي توي مع مستر يو 13 19
تلاتة (۳) محمود 14 17
يا حلوة (Dance With Me Now) كارل وولف وساندي 15 7
عالحارة – عاش الحلو – بحرك غزة – جينالك فلسطين  (ألبوم قصص من فلسطين) محمد عساف 16 *
Hero فوزية 17 *
توبة مهنّد خلف وحسين السلمان 18 20
Ven aqui أيمن سرحاني مع أحمد شوقي 19 3
فيني كثير نوال الكويتية 20 6

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى