ثقافة وفنون

غادة عبد الرازق تنتظر حل أزمة فيلمها الأخير

بدأت غادة عبد الرازق تعود إلى جمهورها مجدداً خلال نشر صور خاصة بها عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام، بعد فترة غياب حصلت فيها غادة على راحة قصيرة قبل العودة مجدداً لاستئناف نشاطها الخاص بعيداً عن التمثيل كنا قد تطرقنا إليه من خلال موقعنا، حيث بدأت تعمل على إنشاء خط خاص بها في مجال الديكورات بمساعدة بهاء خاطر. ولكن ما الذي أزعج غادة خلال الأيام الماضية؟

شائعة درامية

قبل أيام انتشر خبر موافقة غادة عبد الرازق على بطولة عمل درامي جديد تخوض به المنافسة الرمضانية يحمل عنوان “السكة العوجة”، على أن تجسد من خلاله شخصية محامية؛ وهو الأمر الذي نفاه مصدر خاص لنواعم مؤكداً أن غادة لم توافق على أي عمل درامي حتى وقتنا الحالي وكل ما عُرض عليها فيه تكرار لأعمالها الدرامية السابقة الأمر الذي جعلها تفضل الاعتذار، وإن لم تجد السيناريو المناسب ستغيب عن المشاركة الرمضانية لموسم رمضان 2022.

فيلم مؤجل

أما عن عودتها إلى السينما بفيلم “حفلة 9” الذي صورت معظم مشاهده، فقد علمت نواعم أن غادة تنتظر حصول فريق العمل على مستحقاتهم المادية المتأخرة للاستكمال العمل، وهو أمر يعود للجهة الإنتاجية، وبمجرد أن يُحل هذا الخلاف، ستعود غادة إلى تصوير بقية مشاهدها في الفيلم تمهيداً لعرضه.
وتجسد غادة من خلال هذا الفيلم شخصية باليرينا معتزلة تُدعى روز تعاني من عدم الإنجاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى