ثقافة وفنون

سعد لمجرد يمنع محمد رمضان من تحقيق رغبته

بعد إعلان محمد رمضان عن حفله الغنائي الجديد في مراكش خلال شهر ديسمبر القادم ودعا جمهوره هناك للحضور متمنياً أن يكون مليونياً، بعد أن حضر حفله الأول هناك ما يقرب من نصف مليون شخص، يبدو أن رغبة رمضان لن تتحقق بسبب سعد لمجرد.

هاشتاغ صادم 

بمجرد أن أعلن محمد رمضان عن موعد حفله الجديد في المغرب، فوجىء بعدد من حملات الهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلق العديد من المغاربة هاشتاغ قوياً يحمل عبارة “لا نريد محمد رمضان في المغرب”، وهو رد على ما واجهه مطربهم المفضل سعد لمجرد من الجمهور المصري قبل أيام ومنع حلقته الشهيرة مع أمير كرارة من العرض عبر شاشة التلفزيون المصري في برنامج “سهرانين”.

تجاهل ريدوان

وليس هذا فقط، بل تجاهل رمضان المطرب العالمي ريدوان أثناء تقديم نجوم أغنية “جو البنات” على خشبة مسرح مهرجان الجونة السينمائي في مصر قبل أسابيع، الأمر الذي جعل الجمهور المغربي يرفض وجوده في المغرب تماماً.
والأمر لم يقف عند محمد رمضان فقط، بل هناك رفض لتامر حسني أيضاً حيث أطلق المغاربة هاشتاغ آخر يحمل عبارة “لا نريد تامر حسني بالمغرب”.
والأمر لم يلفت انتباه كل من رمضان وتامر حسني الذي نشر صور حفله الأخيرة في المغرب حيث حضر عدد ضخم من الجمهور قارب لـ400 ألف شخص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى