أخبار كندا

سحب مجموعة من المنتجات من الأسواق الكندية

أوصت صحة كندا بسحب مجموعة من المنتجات المنزلية،ناصحة  الكنديين بالتوقف عن استخدامها على الفور والتخلص منها بأمان أو إعادتها إلى المكان الذي تم شراؤها منه أو الاتصال بالشركة لاسترداد الأموال.

قائمة المنتوجات المراد سحبها

برجر دجاج Chicken burgers:

برغر الدجاج  ماركة Great Value و Belmont Meats لعدم ذكر وجود البيض في قائمة المكونات، وهو مادة مسببة للحساسية لبعض الناس.

وقد بيعت هذه المنتجات  على المستوى الوطني وتوصي الحكومة بعدم تناول البرغر إذا كان لديك حساسية من البيض لأنه قد يؤدي لإصابتك برد فعل خطير.

جزازة العشب الآلية:

آلتي جز عشب من العلامة التجارية من Husqvarna  بسبب خطر تسببها في الحرائق.

ووفقاً للوكالة، تتحلل البطارية الموجودة في جزازة العشب Automower 435X AWD و Automower 535 AWD بعد فترة معينة من شحنها، وبالتالي يمكن أن ترتفع درجة حرارتها وتتسبب في نشوب حريق.

و على الرغم من عدم إصابة أي شخص في كندا أو الولايات المتحدة حتى الآن ، فقد تلقت الشركة خمسة تقارير عن حوادث دولية.

موقد يعمل على الغاز والكهرباء:

مواقد من العلامات التجارية GE و Moffat و GE Profile و Haier و Insignia مقاس 24 بوصة (60.96 سم) و 30 بوصة (76.2 سم)، حيث قالت الوكالة إنه إذا وُضع على هذه المواقد شيء ثقيل، فهناك خطر بأن ينقلب مسبباً حرائق وحوادث خطيرة.

وذكرت الوكالة أنه تم بيع ما يصل إلى 12960 وحدة من المنتج المتأثر في كندا بين مايو 2021 إلى يوليو 2021.

معطف للأطفال:

معطف للأطفال من العلامة التجارية SHEIN، بسبب احتوائه على نسبة كبيرة من الرصاص، مما يعرض الطفل لخطر كيميائي.

ووفقًا للحكومة، يعتبر الرصاص سامًا وخاصة للأطفال، حيث تشمل بعض أعراض التعرض للرصاص القيء والإسهال وإصابات الدماغ الخطيرة والتشنجات والغيبوبة ، وفي الحالات القصوى ، قد يكون الموت ممكنًا.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى