منوّعات

الابراج …حظك اليوم

برج الحمل

ربما تحصل على شيء لم تكن تتوقعه تماما. قريبا جدا ستصل إلى هدفك وستحقق التقدم والنجاح على كافة الأصعدة. أهم شيء أن تواصل عملك ولا تتوقف مهما كانت الظروف. لا تجلس في مكان واحد بل من الأفضل تغيير مكان العمل من حين لآخر حتى لا تشعر بملل.

 برج الثور

سيقدم لك صديق ما اليوم فكرة جديدة تتعلق بعملك أو ترتبط بشراكة جديدة، وربما ترحب جدا بهذه الفكرة وتوافق عليها. هذه الفكرة تستحق فعلا الاهتمام والعناية، ولكن على الرغم من ذلك يجب أن تتأكد من كافة المعلومات قبل اتخاذ أي قرار أو إعلان الموافقة. توقع تلقي مكالمة هاتفية مهمة جدا من الحبيب.

برج الجوزاء

الطاقة التي تشعر بها ستقودك إلى نجاحات عظيمة، ولكنها ستقودك أيضا للمشكلات. فيما يخص التحديات، أنت تشعر بالتهديد بسهولة ولذلك تعمد إلى التصرف بعصبية وربما بعدوانية. سيؤدي ذلك إلى تعريض صحتك للخطر. خذ خطوة إلى الوراء من وقت لآخر، واستخدم طاقتك بطريقة هادفة ومدروسة.

برج السرطان

طاقتك تشجعك على التخطيط لحفل أو لرحلة أو لسفر لمكان بعيد. ربما يصحبك أحد الأصدقاء أو الأقارب في هذه الرحلة. ستحقق كل أحلامك خلال هذه الفترة. تتمنى هذه الأيام أن تحصل على فرصة عمل جديدة ولعل هذ الوقت هو المناسب للبحث عن الفرصة التي تتمناها.

برج الاسد

تنشغل خلال هذه الفترة بمشروع عمل مهم جدا، ولذلك تبتعد عن محيطك قليلا. ستحقق أهدافك في وقت قريب ولكن لا تفقد أصدقاءك بسبب انانيتك وحب الشديد لذاتك. ربما تواجه مشكلة ما مع الحبيب بسبب إهمالك له خلال هذه الفترة. لا داع للإحباط ولكن عليك أن تشرح له وضعك ببساطة.

برج العذراء

في الوقت الحالي، ربما تكون معرضا للخطر، فأنت تحاول تحقيق مرادك بطريقة عدوانية وعنيدة وهذا يجعلك تتوتر. لذلك، يجب أن تتوقف لإعادة التفكير في ما هو مهم بالنسبة لك. ستكتشف قريبا أنه من الضروري أن تأخذ خطوة للخلف من حين لآخر لمراجعة بعض الأمور.

برج الميزان

من الصعب إيجاد حلول اليوم لمشاكلك مع الحبيب. لا تغلق كل وسائل الاتصال بينك وبينه حتى أثناء انشغالك في العمل أو انشغالك بعض القضايا المهمة. اقترب من الأشخاص الذين يحبونك ويهتمون بك لأنهم سيقدمون لك العون والمساعدة في أي وقت وبدون مقابل.

برج العقرب

أنت شخص مجتهد في عملك وتتحمل المسؤولية وعلى الرغم من النجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية إلا أنك ما زلت مصرا على تحقيق المزيد لجمع المال ولاكتساب المزيد من الخبرات. التواصل على المستوى المهني والعاطفي على ما يرام خلال هذه الفترة.

 برج القوس

عاطفتك جياشة جدا اليوم ولذلك قد يكون من الصعب جدا إخفاء مشاعرك عند التحدث مع الآخرين. كن حذرا عند التعامل مع بعض الأشخاص وفكر جيدا في كلامك لأن كلماتك ستؤثر على الآخرين.

 برج الجدي

تعيد اليوم فرض سيطرتك على كل الأمور وتتعجب من ذلك التغير المفاجئ. وضعك العاطفي ليس على ما يرام، أليس كذلك؟ أحيانا تشعر أنك لا تستحق الحب ولكن ننصحك بأن تنسى هذه الفكرة تماما. لا تحاول أن تشبه نفسك بشخص لا يشهبك في الحقيقة.

 برج الدلو

تتميز بالهدوء والاتزان هذا اليوم. كلما كنت ثابتا وهادئا، لن يستطيع أي شخص أن ينال منك أو يشوش على أفكارك. ضع في حسبانك أن الأشياء غير المتوقعة عادة ما تحدث. هناك فرص عمل لا مثيل لها في انتظارك في المساء.

 برج الحوت

ربما تشعر بالإحباط هذا اليوم خاصة عندما يتصرف من حولك بطريقة عدوانية وغير عقلانية. القضايا والمشاكل التي تهتم بها خلال هذه الفترة مازالت معقدة. ضع في حسبانك أن كل فرد حولك لا يرى العالم كما تراه أنت. لديك العديد من الأفكار ولكنك ليس لديك وقت كاف لتنفيذها، فمن الأفضل أن تسجلها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى