أخبار كندا

فورد في رد مباشر على الاتهامات “انا أكثر من يؤيد المهاجرين وكفاكم الاعيب في السياسة”

اشار حاكم أونتاريو دوغ فورد الى أن أحزاب المعارضة تمارس ألاعيب السياسة خصوصا بعد تصريحاته المثيرة للجدل حول المهاجرين في المقاطعة.

وجاءت التعليقات بشأن المهاجرين بينما كان فورد يتحدث للصحفيين عن نقص العمالة في تيكومسي يوم الاثنين، حيث قال “نحن في أمس الحاجة إلى أناس من جميع أنحاء العالم، ولكن إذا كنت تعتقد أنك قادم لتحصيل إعانة البطالة الحكومية والجلوس ، فلن يحدث ذلك، اذهب إلى مكان آخر”.

وبعد وقت قصير من الإدلاء بالتعليقات ، تحدثت أحزاب المعارضة الثلاثة وطالبت فورد بالاعتذار، حيث قال زعيم الحزب الوطني الديمقراطي جاغميت سينغ : “كانت تلك التعليقات مؤذية ومثيرة للانقسام وخاطئة، وبدلا من أن يعتذر، استغل الفرصة ليقول أنه مؤيد للمهاجرين”.

وسرعان ما رد فورد على سينغ: “توقف عن ممارسة السياسة ودعونا نقول الحقيقة، أنت تعرف أن العمود الفقري لهذه المقاطعة هم مهاجرون يعملون بجد”.

وتابع : “هاتفي لم يتوقف عن الرنين طوال الليل ، طوال النهار ، وفي اليوم السابق ، من المهاجرين الذين يروون لي قصصهم، أنا أكبر حاكم لأونتاريو مؤيد للمهاجرين رأيناه هنا على الإطلاق، يمكنك سؤال مجتمع السيخ حول موقفي، وسيؤيدونني دون أي شك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى