ثقافة وفنون

حلا شيحة تتجه لعالم الأزياء بسبب زوجها

قبل أيام، أطلّت حلا شيحة وزوجها معز مسعود معاً في أول ظهور لهما مع أسرتها فور التصريحات المتبادلة بينهما التي أثارت الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية، وقد بدا عليهما الانسجام في لقطات عفوية من داخل المعرض الخاص بلوحات والدها الفنان أحمد شيحة، ولكن هل ستتجه حلا نحو مجال جديد خلال الفترة المقبلة بعد ارتدائها الحجاب مجدداَ؟

خط أزياء

على هامش المعرض الخاص بوالدها أحمد شيحة، عبّرت حلا عن سعادتها بتاريخ والدها الفني وأكدت أنها تفكر جدياً في عالم الأزياء والموضة وإنشاء خط أزياء خاص بها، خاصة أنها تجيد الرسم كما أن تشجيع زوجها معز مسعود الدائم لها دفعها إلى الإقدام على هذه التجربة في القريب العاجل.

شائعات وهمية

على صعيد آخر، أعرب أحمد شيحة في تصريحاته على هامش المعرض عن سعادته بوجود ابنته حلا وزوجها معز مسعود، مؤكداً أن معز فنان ومنتج وليس داعية إسلامي ولكنه باحث في الشؤون الإسلامية.
ونفى وجود أي خلافات بينهما بدليل أن معز حرص على وجوده في افتتاح معرضه رغم وفاة شقيقته بأسابيع قليلة، لينفي أي شائعات عن علاقتهما التي تتردد من حين لآخر دون أي أساس من الصحة.
جدير بالذكر أن حلا تزوجت من معز مسعود قبل شهور وابتعدت عن الساحة الفنية وأعلنت ارتداءها الحجاب مجدداً فور زواجها؛ وهو الخبر الذي كنا قد انفردنا به من خلال نواعم قبل فترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى