رياضة

ميسي: باريس سان جيرمان يفتقر إلى أشياء كثيرة ليصبح فريقاً قوياً

تحدث الوافد الجديد إلى باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن أحوال فريقه، مشيراً  إلى أنه لا تزال هناك أشياء مفقودة في نادي العاصمة الفرنسية، مؤكداً أن فريقه من بين المرشحين للفوز في دوري أبطال أوروبا.

وقال ميسي، في مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن “الجميع يقول إننا من بين أبرز المرشحين، ولن أُنكر أننا أحد المتنافسين، لكننا ما زلنا نفتقر إلى أشياء لنكون فريقاً قوياً. نعم، نحن أحد المرشحين، لكنّنا لسنا الوحيدين”.

ويسعى باريس سان جيرمان لحسم بطاقة التأهل لدور الـ16 في “التشامبيونز ليغ”، إذ سيحل الفريق الباريسي ضيفاً على مانشستر سيتي الإنكليزي، غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة.

وكرّر ميسّي أيضاً ما صرّح به سابقاً، بشأن رغبته في العودة إلى برشلونة في المستقبل، قائلاً: “قلت دائماً إنني سأعود في وقت ما إلى برشلونة، لأنه منزلي. هذا هو المكان الذي أريد أن أعيش فيه. وبالطبع، إذا كان في إمكاني المساهمة في شيء لمساعدة النادي، فسأكون سعيداً جداً بالعودة”.

وعن المرحلة الصعبة والانتقالية والتي يمرّ فيها برشلونة، وخصوصاً بعد تعيين تشافي هيرنانديز مدرباً للفريق، قال ميسي إن “برشلونة في مرحلة إعادة البناء، وهناك أندية اليوم تتفوّق عليه”.

وأكّد ميسي أنه يتحدّث مع تشافي “كثيراً ودائماً”، مضيفاً “نحن صديقان، تشاركنا في كثير من الأشياء، وبقينا على اتصال منذ أن غادر إلى السد القطري في عام 2015”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى