منوّعات

أمسكته من رقبته وألقت به بوحشية!

قالت صحيفة Independent البريطانية، في تقرير نشرته الأربعاء 12 يناير/كانون الثاني 2022، إن مدينة “هوبز” الامريكية شهدت جريمة مروعة بطلتها سيدة تبلغ من العمر 18 عاماً.

السيدة الأمريكية، ووفقاً للقطات تلفزيونية وثقتها كاميرا مراقبة، قامت بإلقاء طفلها حديث الولادة في حاوية قمامة بطريقة وحشية.

قوات الشرطة الأمريكية ووفقاً للتقرير البريطاني، استطاعت الوصول الى السيدة وإلقاء القبض عليها بعد نجاح رجلين وامرأة في إنقاذ الرضيع، بعد ساعات سمعوا خلالها بكاءه.

أليكسيس أفيلا، السيدة المتهمة بمحاولة قتل طفلها الرضيع عن طريق إلقائه في حاوية قمامة، وقعت في قبضة الأمن بعد تداول مقطع الفيديو الخاص بجريمتها ووصوله إلى قوات الشرطة.

تقرير” الإندبندنت” قال إن السلطات في مدينة “هوبز” الامريكية وجهت للسيدة تهماً، مضمونها محاولة القتل وإساءة معاملة طفل، في حين اعترفت أليكسيس أفيلا بوضع طفلها في سلة المهملات والمغادرة.

حيث تضمنت اللقطات التي تم تداولها قيام السيدة أفيلا بإلقاء الطفل بطريقة متعجلة في كيس قمامة أسود قبل أن تغادر سيارة بيضاء، نحو الساعة الـ2 فجراً من يوم الجمعة.

من جانبها قالت الشرطة الأمريكية في بيان، إن أفيلا ادعت أنها اكتشفت أنها حامل في اليوم السابق للولادة، وزعمت أنها أصيبت بالذعر ولا تعرف ماذا تفعل أو بمن تتصل، ما دفعها للتخلص من الطفل.

في سياق متصل قال رئيس قسم شرطة مدينة هوبز الأمريكية، إن أفيلا قامت بتغليف الطفل بمنشفة قبل مغادرته.

نتيجة لهذه الجريمة التي وثقتها كاميرات مراقبة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في أمريكا بقصة الطفل والطريقة الوحشية التي تخلصت بها أفيلا منه، وصولاً لمشاركة بعض الإعلاميين الأمريكيين تفاصيل الحادث.

فيما أطلق صاحب شركة كاميرات المراقبة حملة تبرعات لجمع 10 آلاف دولار، من أجل رعاية ودعم المولود الجديد؛ على أمل أن يحظى بالرعاية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى