أخبار لبنان

وهاب عن مافيا الدواء

غرد رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب عبر حسابه على “تويتر”: “خلال السنة الماضية حققت مافيا الدواء والتجار الكبار أكثر من مليار دولار عبر إحتكار الأدوية ومنها المدعومة واللعب بصحة الناس وتنشيف الأسواق ثم بيع الدواء بأسعار عالية. هل هناك وزير صحة ليحول بعض هؤلاء إلى القضاء؟.أغلب الدعم ذهب إليهم وليس للمواطن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى