علوم وتكنولوجيا

أوبل كروسلاند 2021 تظهر بحلة مميزة

التحسينات طالت نظام التوجيه ومجموعة التعليق في السيارة الجديدة، فضلا عن نظام التحكم في الجر الجديد بقابلية للضبط على مختلف الطرق.

 نالت أوبل كروسلاند إعجاب الكثير من المستهلكين حول العالم، وقد أصبحت ثاني أكثر السيارات مبيعا في أوروبا بعد طراز كورسا، ولا يوجد أي شك في أسباب نجاحها، ولذلك فإن موديل 2021 سيكون وجها جديدا بالكامل.

ويحافظ النموذج على نفس القياسات كما كان من قبل ولكن الشيء الأكثر لفتا للنظر هو المقدمة، وهو نفس الشيء الذي أظهره جيل موكا الذي تم تجديده لأول مرة. كما أن سطح السيارة مستوٍ دون فتحات وباللون الأسود اللامع الذي ينضم إلى المصابيح الأمامية “ليد” مما يخلق مجموعة مميزة جنبا إلى جنب.

وفي الخلف، تم أيضًا تنقيح بعد الأجزاء مع بعض التشطيبات، انضم إليها خط أسود آخر، وجميع العجلات المتوفرة لها تصميم جديد وتمت إضافة لمسة نهائية جي.أس لاي، بهواء رياضي أكثر، والذي يميزه الخط الأحمر الذي يمتد مع المظهر الجانبي العلوي للنوافذ، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى بهذا اللون داخل المقصورة.

كما أجرت أوبل تحديثات على نظام الملاحة، ووسعت التجهيزات الأساسية بالعديد من الأنظمة المساعدة مثل مساعد الحفاظ على حارة السير ونظام التعرف على إشارات المرور ونظام التحكم الذكي في السرعة.

وتتوفر للسيارة الجديدة مقاعد مريحة في الأمام ومقعد قابل للسحب في الخلف. وطالت التحسينات نظام التوجيه ومجموعة التعليق، فضلا عن نظام التحكم في الجر الجديد بقابلية للضبط على مختلف الطرق.

وعلى صعيد الدفع، تتوفر للسيارة مجموعة من محركات البنزين والديزل التي تغطي نطاق قوة يمتد من 83 حصانا إلى 130 حصانا. وتصل أقوى موديلات الطراز إلى السرعة القصوى 201 كلم في الساعة في حين يستهلك أكثرها اقتصادية 3.5 لتر ديزل لكل 100 كلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى