ثقافة وفنون

جورج وسوف في الصدارة ويتحضر لحفله الأول من نوعه في مدينة جدة السعودية

خاص – “الكلمة نيوز” إعداد غارو صليبيان

طرح سلطان الطرب جورج وسوف  أغنيته “ياه عالزمن” في الأسواق بعد إنتظار طويل متصدراً ترند موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من طرحها، فى أول تعاون له مع لايف ستايلز ستوديوز.

وجاء ترتيب الأغنية الثانى على “يوتيوب”، بنسب مشاهدات تجاوزت النصف مليون مشاهدة فى أول يوم من طرحها.

“ياه عالزمن” من كلمات أحمد المالكى، ألحان مصطفى شكرى، توزيع أحمد أمين، هندسة صوتية هانى محروس تسجيل آلات أستوديو إم ساوند، تسجيل صوت الفنان أستوديو هادى شرارة – إيلى بربر.

من جهة ثانية،سيحيي الفنان السوري الأصل  أول حفل غنائي له في المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة في 23 من شهر تموز الجاري في مدينة جدة، وتأتي حفلته من ضمن حفلات الصيف في السعودية، والتي تطبّق الإجراءات الاحترازية الصحية والبروتوكول المتبع في الهيئة العامة للترفيه بتطبيق التباعد الاجتماعي.

وتحتضن قبة “جدة سوبر دوم” السهرة الغنائية العربية لـ”أبو وديع”، إذ تُعتبر أضخم قبة في العالم مجهزة بالمقاعد وبالتجهيزات الموسيقية اللازمة في الحفلة، ليكون على أول موعد مع جمهوره السعودي والعربي في الساحل الغربي من البلد، وتعج فترة الصيف الحالية بالكثير من الحفلات الغنائية التي تأتي بالتزامن مع الإعلان عن عودة الفعاليات الترفيهية من قبل “هيئة الترفيه” السعودية المعنية بترتيب النشاطات الفنية.

وتُعَدُّ إطلالة جورج وسوف في حفلة السعودية المقبلة من الاهمية لانها جاءت بعد طول غياب عن حفلاته الجماهيرية، هة الذي يملك  قاعدة جماهيرية كبيرة في السعودية، من مقيمين ووافدين والذين ستكتظ بهم القبة الفنية. ويشار إلى أن الحفلة برعاية الهيئة العامة للترفيه، وبتنظيم شركة “بنش مارك” الفنية.

وتشهد لائحتنا هذا الأسبوع دخول أربع أغان جديدة . الأولى مشتركة بين الفنان الكندي العراقي الأصل علي غايتي بمشاركة ماكس بعنوان “باترفلايز” أي الفراشات، والثانية للفنان المصري الإيطالي محمود في أغنية “تلاتة” والثالثة للمغربي توي توي مع الفنان الفرنسي المغربي الأصل مستر يو في أغنية “جاكسون” وأخيرا أغنية “توبة”للفنان الفلسطيني مهند خلف والمغني الأردني حسين السلمان ، بلهجة البيضا الأردنية .

توب 20 الأغاني العربية الدولية

الأسبوع الثامن والعشرين -2021

عنوان الأغنية الإسم الأسبوع الحالي الأسبوع الفائت
ياه عالزمن جورج وسوف 1 2
ثابت محمد رمضان 2 6
Ven aqui أيمن سرحاني مع أحمد شوقي 3 3
زمان فايدي 4 1
اللي يمشي عادي داليا مبارك 5 9
فيني كثير نوال الكويتية 6 8
يا حلوة (Dance With Me Now) كارل وولف وساندي 7 5
زحمة الإيام حميد الشاعري مع هشام عباس، 8 12
مصطفي عمار و إيهاب توفيق
فوق حسين الجسمي 9 17
أحلى كلام مايا دياب 10 15
بطّلت إعشق إياد طنوس 11 14
بابور اللوح ديدين كانون 16 12 7
ممكن سيف نبيل وبلقيس 13 10
بلاد DJ Kayz feat. Moha K 14 4
ليالي الصيف جاد شويري وهالة الترك 15 11
Butteflies ماكس وعلي غايتي 16 *
تلاتة (۳) محمود 17 *
المكسب بتاعنا (تشامبيون) محمد رمضان مع فرانكي دجاي 18 13
جاكسون توي توي مع مستر يو 19 *
توبة مهنّد خلف وحسين السلمان 20 *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى