منوّعات

كيف دمّر اللوتو حياة هذه السيدة؟؟

وقد أُفيد بأنّ لوغري كانت تعيش بمفردها في منطقة سترابان في ضواحي باليكولمان في إيرلندا الشمالية. واستُدعيت خدمات الطوارئ إلى المنزل عند الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الخميس 2 أيلول.

وتعليقاً على الحادثة، أفاد المتحدث باسم الشرطة في إيرلندا الشمالية بأنّ “الشرطة تلقّت بلاغاً عن وفاة سيدة في منطقة سترابان في باليكولمان لاين بطريقة مفاجئة يوم الخميس 2 أيلول. سوف يجري تشريح الجثة، ولكن في هذه المرحلة، لا يجري التعامل مع الوفاة من منطلق الشبهات”.

في عام 2013، اشترت لوغري التي كانت عاطلة عن العمل، تذكرة السحب في طريق عودتها إلى المنزل من مركز التوظيف حيث كانت تُقدِّم طلباً لوظيفة قرأت إعلاناً عنها. وقد روت: “لا يتوافر لي دائماً المال لشراء تذكرة Euromillions، إنما كانت هناك بضعة باوندات إضافية في محفظتي، فاشتريت تذكرة على الفور”.

ولكن بعد سنوات من فوزها بجائزة السحب التي بلغت قيمتها 27 مليون جنيه إسترليني، زعمت أنّ الفوز “دمَّر” حياتها، وأنه بقي لها 5 ملايين جنيه إسترليني فقط في عام 2019، وأنها تعرضت لسرقات عدة، بحسب ما أورد موقع “ذي أيريش نيوز”.

وقالت لوغري لصحيفة “صنداي لايف”: “لن أنعم بالسلام طوال حياتي. حتى لو لم يتبقَّ لي فلس واحد، لن أعيش بسلام”، مضيفة: “أنا نادمة لأنني ربحت اللوتو. كنت سعيدة في السابق. أنا إنسانةٌ وما فعلته الجائزة بي هي أنها دمّرت حياتي”.

قبل الفوز بالجائزة، كانت لوغري تحصل على معونة مادية بقيمة 62 جنيهاً إسترلينياً في الأسبوع، وبعد الفوز، بدأت بالتصدّق بالأموال على المعوزين، بحسب “ذي أيريش ميرور”.

وفي آب 2015، حُكِم عليها بالقيام بأعمال مجتمعية بعدما تهجّمت على سائق تاكسي خارج منزلها ثم اعتدت لفظياً على عناصر الشرطة بعد توقيفها، وكانت تحت تأثير كميات كبيرة من الكحول

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى