رياضة

“نظرية المؤامرة” تمهد طريق مبابي إلى ريال مدريد

يبدو أن ريال مدريد الإسباني سيكون قادرا على التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بسهولة، بسبب “نظرية المؤامرة”.

وكان ريال مدريد قريبا من التعاقد مع كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، غير أن تمسك النادي الباريسي به ومغالاته في المقابل المادي عرقل إتمام الصفقة، ومن المتوقع أن ينضم اللاعب إلى “الميرينجي” مجانا بعد نهاية عقده في صيف 2022.

ورفض باريس سان جيرمان عرضا بقيمة 180 مليون يورو من ريال مدريد مقابل بيع مبابي (22 عاما)، ليخاطر بفقدان النجم الشاب مجانا، في ظل رفضه تجديد عقده وتمسكه بالرحيل إلى قلعة “سانتياجو برنابيو”.

رفض مبابي الاستمرار مع باريس، بجانب تمسكه بالرحيل إلى ريال مدريد جعله في مواجهة ضد جماهير النادي الفرنسي، التي أطلقت عليه صافرات الاستهجان في أكثر من مناسبة.

وقالت صحيفة “ABC” الإسبانية إن مبابي يعتقد أن إدارة باريس سان جيرمان تقف وراء صافرات الجماهير ضده، للضغط عليه خلال الفترة المقبلة من أجل إقناعه بتجديد عقده.

ويجهز باريس سان جيرمان عرضا ماليا جديدا لمبابي، الذي رفض عدة عروض مغرية من قبل من أجل تحقيق حلمه باللعب مع ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك الطريقة التي يتبعها النادي الباريسي قد تأتي بنتيجة عكسية، وتدفع مبابي للتمسك بموقفه بالرحيل إلى قلعة “سانتياجو برنابيو”.

وكان مبابي انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادما من موناكو الفرنسي، ومنذ ذلك الحين لعب مع الفريق الباريسي 177 مباراة، سجل خلالها 136 هدفا.

المصدر:العين الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى