ثقافة وفنون

رامي عياش ترند بعد حلقته مع آبلة فاهيتا

تصدّر البوب ستار رامي عياش ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر في مصر بعد ظهوره لأول مرة في برنامج “آبلة فاهيتا”، التي وصفته بالصوت الجبار وفخر الصناعة اللبنانية، ومن خلال نواعم نكشف عن تفاصيل الحلقة.

مواقف طريفة

خلال حلقتين، أطل رامي عياش على جمهوره المصري لأول مرة ضمن برنامج “آبلة فاهيتا” التي أكدت أنه أكثر مطرب لبناني يحيى حفلات في مصر، وقد شهدت الحلقة التي بُثّت على جزئين العديد من المواقف الطريفة بين الدمية آبلة فاهيتا وبين عياش الذي استعرض مواهبه المختلفة وأجاب عن العديد من الأسئلة الطريفة والصعبة الخاصة بحياته المهنية والشخصية.

استديو الفن

وتحدث رامي خلال الحلقة عن بدايته الفنية مع برنامج “استوديو الفن” ثم حضوره إلى مصر حين كان عمره 18 عاماً وتقديمه العديد من الحفلات، كما تحدث عن الدويتوهات الغنائية التي قدمها وأغنية “سكاكر السكر”.
وأشار رامي إلى أنه كان صاحب فكرة مشاركة الفنانة فيفي عبده معه وعرضها على المنتج الكبير محسن جابر والمنتج محمد جابر اللذين وافقا وقدما كل الدعم لنجاح الأغنية، كما قدّم رامي أغنية “الناس الرايقة” باللغة الانجليزية، وتحدث عن تجاربه في التمثيل في مجال السينما والدراما والأعمال التلفزيونية.
وأخيراً، تحدث رامي عن علاقته بزوجته داليدا عياش مصممة الأزياء ومدى ارتباطهما وتفاهمهما خاصة مع دعم جمعية «عياش الطفولة» التي يترأسها رامي، وهي جمعية خيرية تدعم وتساند الأطفال في لبنان، على أمل أن تحمل الأيام القادمة مستقبلاً أفضل للأجيال الواعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى