منوّعات

من هي صاحبة أجمل وجه في العالم؟

أعلن حساب TC Candler الرسمي الخاص بقائمة أجمل 100 وجه في العالم، فوز ليسا مانوبال Lalisa Manobal عارضة الأزياء والمغنية التايلاندية، بلقب صاحبة أجمل وجه في العالم لعام 2021.

واحتلت المركز الثاني المدونة النروجية إميلي نارنع، بينما جاءت في المركز الثالث العارضة الصومالية – الأميركية المحجبة حليمة عدن، وفي المركز الرابع الممثلة الفلبينية – المغربية إيفانا علوي، وجاءت الفنانة الكورية – الأميركية نانسي من فرقة مومولاند في المركز الخامس.

ليسا مانوبال (27 عاماً) الشهيرة بـ “ليسا”، مغنيّة راب، وراقصة وعارضة أزياء، وعضو في فرقة “BLACKPINK” الشهيرة في كوريا الجنوبية.

وظهرت ليسا على أغلفة عدد كبير من المجلات الشهيرة مثل Harper’s Bazaar عام 2019، وأفاد وكيل توزيع المجلات آنذاك، بيع جميع النسخ المطبوعة البالغ عددها 120 ألفاً في المخزون، ما يؤكد أن ليسا تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وقوية.

أما بالنسبة لقائمة الرجال، فقد تصدر الممثل الميانماري باينغ تاخون القائمة هذا العام، فيما احتل الممثل الأسترالي كريس هيمسورث والذي اشتهر بلعب دور البطل الخارق Thor في أفلام Marvel المركز الثاني، واحتل المغني Kim Tae-Hyung من فرقة BTS   والمعروف تحت اسم V، المركز الثالث.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى