جاليات

“موهوب العرب” يشعل مواقع التواصل بجدارة وكفاءة مواهبه

انتهى اليوم برنامج “موهوب العرب” من تجارب الاداء للمواهب العربية في كندا واميركا الشمالية والذي تقوم محطة “كنار تي في” بعرضه مساء كل جمعة عند الساعة التاسعة بتوقيت تورنتو ونيويورك.

وضمت الحلقة الثالثة مواهب متعددة في مختلف المجالات، لفتت اليها الانظار وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، كريستا ماريا ابو عقل (من لبنان) عن فئة الغناء وقد ادت أغنية باللغة الانكليزية بعنوان language للمغنية tori kelly ومقطع للسيدة فيروز بناء على طلب من اللجنة، سلوى الحداد (من المغرب) عن فئة الكتابة، مهى شنودة (من مصر) عن فئة التمثيل، أحمد طوقاني (من سوريا) عن فئة الرسم، وسامر جميل (من مصر) عن فئة الشعر الغنائي، واعتذرت المشتركة يسرا عن المشاركة لاسباب خاصة.

وفي سياق الحلقة أعلنت مقدمة البرنامج نهى محمد عن تأهل ياسر السقا، ماريو ابو نافع، نجوى طنوس (الحلقة الثانية)  للتصفية النصف نهائية بعد توقف التصويت في تمام الساعة الثامنة مساء.

يذكر ان برنامج موهوب العرب من تقديم نهي محمد وتحكّم له لجنة مؤلفة من اختصاصيين كل في مجاله وهم، نيروز خفاف، زينة مصطفى، رانيا الحلو، جفرا علّان، سامر كمال وجاكلين جابر وبدعم من المؤسسات التالية “مسرح بالعربي”، “الاتحاد العربي الكندي للرياضة”، “اكاديمية زيتونة للفنون التراثية” و “موقع الكلمة نيوز” الالكتروني.

هذا وتبدأ التصفيات النصف نهائية في الاسبوع المقبل حاملة تميزا لمواهب عربية في مجالات متعددة لفتت اليها الانظار منذ بدايات البرنامج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى