ثقافة وفنون

وعد: أتطلع لعمل كوميدي يشبهني

قالت الفنانة السعودية وعد، إنها لم تتخوف كثيراً من مشاركتها في مسلسل «خارج السيطرة». وأوضحت، في تصريحات خاصة لـ«الشرق الأوسط»، أن فكرة العمل المختلفة والمميزة كانت وراء موافقتها على المشاركة بالمسلسل، وذكرت الفنانة السعودية أنها حصلت على تدريب خاص قبيل بدء التصوير، وأعربت عن تطلعها لتكثيف وجودها في مجال التمثيل خلال الفترة المقبلة، وتقديم عمل كوميدي يشبهها.

في البداية، أكدت وعد عدم تخوفها من تقديم «دراما الرعب والتشويق» لأول مرة في مشوارها، عبر حلقات «أسفل»، ضمن مسلسل «تحت السيطرة»: «تقديم أي نمط جديد يشعر الفنان بقلق نسبي، لكنني لم أتخوف من هذا الأمر، فالشخصية بها الكثير من التفاصيل التي جذبتني، وكذلك مشاركة الفنان عبد المحسن النمر، والمخرج محمد دحام الشمري الذي حمّسني كثيراً ومنحنى دفعة قوية للاستمرارية في تقديم هذه النوعية، فالأحداث تحتوي على تفاصيل درامية عديدة ومتشعبة ومتلاحقة كأنه فيلم قصير، وهذه الحالة لم نعتد عليها في أعمالنا الخليجية والعربية بشكل عام».

وكشفت وعد عن رفضها المشاركة في المسلسل في البداية، بسبب اختيار أحد الفنانين غير المناسبين للعمل: «رغم أنني لست محترفة بشكل كافٍ، فإنني متابعة جيدة للمسلسلات الأجنبية والعمل فورمات أجنبي، لذلك أصبح لدي وعي ومعرفة كبيرة بكل ما يلائم العمل الفني وطلبت تغيير البطل لأن طريقة تمثيله لا تلائم الدور، وطلبوا مني اقتراح اسم بديل، وبالفعل رشّحت الفنان عبد المحسن النمر، وجاءت موافقته بعدما قالوا له إن البطلة وعد، وظهر هذا التناغم في العمل الفني بوضوح على الشاشة».

وذكرت وعد أن مخرج العمل محمد دحام الشمري قال لها قبل التصوير: «أنتِ فنانة معروفة والجمهور اعتاد على شكلك المرتب دائماً، ولكننا في هذا العمل غيرنا الكثير من ذلك».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى