ثقافة وفنون

بعد كشفها عن اسم الفتاة التي خانها معها زوجها… دنيا بطمة تفضح المزيد

بعد الضجة التي أثارتها الفنانة المغربية دنيا بطمة حول تعرّضها للخيانة من زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك، وكشفها عن اسم الفتاة التي خانها معها، نشرت أخيرًا تفاصيل جديدة عن الأمر.

وشاركت دنيا متابعيها عبر خاصية “الستوريز” على حسابها في “إنستغرام” منشورًا توضيحيًا جديدًا كتبت فيه: “تداول لمجموعة من الصور على السوشيال ميديا لبنات اسمهم وصال، بدي وضّح إنه كل هالصفحات مش هم وصال اللّي انحكى عنها، ما تفتشوا عنها اللّي حكيت عنها بعيدة كل البعد عن جمال البنات اللي انتشرت صورهن”.

وأضافت في منشورٍ آخر: “أحبابي بخصوص موضوع وصال وبيتي الذي أصبح قضية رأي عام وموضوع يخص كل امرأة مغربية تعاني ما أعانيه، من هذا المنبر أناشد السلطات في مدينة مراكش أخذ ما هو موثّق صوت وصورة بعين الاعتبار، أريد حقي لا أكثر ولا أقل وأعدكم أن أمدّكم بكل جديد في ما يخصّ قضيتي هذه”.

وتأتي هذه المنشورات بعد مفاجأة الجميع بحديث دنيا بطمة عن تفاصيل خيانة محمد الترك لها مع فتاة تدعى “وصال” وتقديمه هدايا لها من متعلقاتها الخاصّة، وكتبت دنيا في المنشور: “وصال إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليكي حبيبتي، حتى ما نخسر مع بعضنا واللي جابك يتكلف بك”.

وتابعت: “خلخالي الذهب وعطر بوديسيا عيار 24 وشنطة LV… إذا مرجعوش نعتبرها سرقة، في انتظار ترجيعهم لبيتي ويحطهم في مكانهم كما كانوا واللي جابك يقد بيك ماشي، للعلم عندي صورة البطاقة الوطنية فخلينا حلوين”.

وكانت دنيا بطمة قد رفعت دعوى طلاق في محكمة الأسرة في مدينة مراكش من زوجها البحريني محمد الترك، كما تقدّمت بشكوى ضدّه إلى السلطات الأمنية في عددٍ من القضايا.

المصدر: mtv

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى