ثقافة وفنون

فضيحة تطال هاندا أرتشيل فما صحة ادعاءات الصحافة التركية!

تعتبر هاندا من النجمات اللواتي يتصدرن بكل إطلالة لهن، مواقع التواصل، فضلًا عن كونها من أكثر الفنانات إثارة للجدل، فما جديد أرتشيل اليوم؟

تم تداول فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر فيه صحافية تركية، وهي تشن هجومًا لاذعًا على الممثلة التركية الأشهر هاندا أرتشيل.

وفي التفاصيل، إدّعت إحدى الصحفيات التركيات، بأن أرتشيل هي من تسعى وراء المصوّرين الصحفيّين لتصويرها في كل إطلالة لها، من أجل إثارة الجدل.

كما أكدت الصحافية خلال حديثها في أحد البرامج التلفزيونية التركية ان هاندا، هي من تقوم بالاتصال بالصحافيين قبل نصف ساعة من اتخاذها اي خطوة، وتطلب منهم تصويرها في الموقع “الفلاني”، لكن الأغرب أنها تقوم لاحقًا بالإستغراب من تطفل الصحافة! كما اضافت الصحافية بأن هذا الأمر الذي تقوم به هاندا “نادر” من قبل المشاهير الأتراك.

اللافت أن هاندا لا تقوم بنفسها بالاتصال بالصحافة، فهي تمتلك مستشارين صحافيين يقومون بهذه المهمة عنها، وبهذه الطريقة تمّ تصويرها مع كرم بورسين وحبيبها الحالي هاكان صابانجي، بحسب ادعاءات الصحافية.

وضمن معرض حديثها، طرحت هذه الصحافية إشكالية مهمة، حول كيفية معرفة الصحافيين بخطوات هاندا وتحركاتها؟ وهو ما يؤكد قيام الاخيرة بالاتصال وإبلاغ المعنيين بتحركاتها.

وتابعت ان هاندا تظهر بعد ذلك لتتحدّث بعصبيّة كاذبة عن الخصوصية، وتقول “أليس بإمكاني ان أضمّ حبيبي؟”

وبنبرة غاضبة، وجهت الصحافية “تحذير” إلى النجمة مطالبة إياها بقولها: “لا تتصلي بنا إذًا، نحن جالسون في بيوتنا، ولا ندري ماذا تفعلين”.

ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها هاندا لانتقادات حادة من الصحافة التركية، حيث يبدو أن العلاقة بينهما ليست بخير، فمنذ فترة سابقة تعرضت لهجوم منهم، بعد تسليطهم الضوء على حياتها الشخصية بشكٍل كبير، خاصةً منذ علاقتها السابقة مع زميلها الممثل كرم بورسين وصولًا الى علاقتها الحالية مع حبيبها رجل الأعمال التركي المعروف هاكان صابانجي.

وقد سجلّت “أرتشيل” عتبها في أحدث تصريح لها بسبب تناول حياتها المهنية والخاصة بإستمرار. وتساءلت هاندا “لماذا دائمًا هي في كافة المواضيع؟ ولكن لغاية الآن لم تكتشف السبب لكنها تعبت من مجابهة كل هذا الوضع”. وختمت تصريحها بصرخة “دعوني وشأني قليلًا”. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن هاندا ارتشيل عروس 2024 وهذا موعد زفافها.

يبدو أن علاقة هاندا الرومانسية، كانت محط اهتمام المتابعين ورواد المواقع، الذين شنّوا هجومًا بدورهم على النجمة التركية.

وياتي هذا الهجوم، بعد حلقة من برنامج الصفحة الثانية، الذي تناول حياة هاندا العاطفية، حيث هاجم ضيوف البرنامج هاندا ارتشيل فقالوا: “هاندا ارتشيل ماذا فعلت خلال آخر عامين سوى انها انفصلت عن ذلك الشاب وارتبطت بذلك الشاب، وأمام رصيدها الفني فلم يكن فيه شيء”.

وأضافوا على حديثهم حول هاندا :”إن كونها تواعد فرد من عائلة صابانجي لا يعني هذا بانها امرأة أصيلة وعريقة، فهي من الناحية الفنيّة لم تفعل شيء”.

في الختام، لفتت هاندا ارتشيل الأنظار العام الماضي في إطلالتها يوم ميلادها بحيث استوحتهما من فيلم The Great Gatsby الشهير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى