منوّعات

الشرطة تعتقل أبًا وزوجته بسبب ضرب ابن الأب حتى الموت

قبضت شرطة كوريا الجنوبية، على أب وزوجته بسبب الاعتداء على ابن الأب البالغ من العمر 12 عاما حتى الموت، بأمر من المحكمة إيتشون الإقليمية، بحسب ما أفادت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية، التي أوضحت أنّ الزوجين تزوجا قبل بضع سنوات، ولديهما ابنتان تبلغان من العمر 3 و4 سنوات، بخلاف الطفل القتيل.

وأوضحت الشرطة في إنتشون، أن زوجة الأب متهمة بالاعتداء على الطفل الذي أفضى إلى الموت، بينما يُتهم الأب باعتياد الاعتداء على ابنه وتهم أخرى

وكانت قد أصدرت محكمة إنتشون الإقليميةـ مذكرة اعتقال بحق الزوجين، لاحتمال الفرار أو إتلاف الأدلة. وقد توفي الطفل في مستشفى يوم الثلاثاء بعد العثور عليه فاقدًا للوعي، ويعاني من كدمات في جميع أنحاء جسده في منزل الأسرة في إنتشون، على بعد 27 كيلومترا غرب سيئول.

وتم القبض في نفس اليوم حينها، على زوجة أب الطفل، وتبلغ من العمر 43 عامًا، وزوجها والد الطفل البالغ من العمر 40 عامًا، بتهمة الاعتداء الشديد على الطفل الذي أفضى إلى الوفاة.

وغيرت الشرطة لاحقًا تهمة الأب إلى اعتياد الاعتداء على الطفل، قبل أن تتقدم بطلب للحصول على مذكرة اعتقال قبل محاكمة الزوجين، وفقًا لما نقلت وكالة “يونهاب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى