ثقافة وفنون

الأمير هاري وزوجته يتصدّران بعد تصرفهما الأخير… إليكم ماذا حصل

انضمت ميغان ماركل والامير هاري إلى كيم كردشيان، آدم ساندلر، تيموثي أوليفانت وغيرهم من مشاهير كرة السلة لمتابعة مباراة لوس أنجلوس ليكرز في مواجهة ممفيس غريزليز في المباراة الرابعة من تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين.

في التفاصيل، توجّه دوق ودوقة ساسكس ليلة أمس لمشاهدة المباراة الرابعة من تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين. وقد التقطت الكاميرات العديد من الصور لهما وهما يستمتعان بوقتهما أثناء متابعتهما المباراة بين الجمهور، الذي تجاوز الـ ٢٠ ألفًا.

وما ان تصدّرت صورة هاري وميغان الشاشة الكبيرة، حتى بدأ الآلاف في التصفيق والهتاف، وتشجيعهم على التقبيل. فظهر هاري وهو يُميل ليقبّل ميغان ولكن نجمة “سويتس” السابقة أمسكت بذراعه وانفجرت من الضحك.

ويُعد هذا الظهور العلني هو الأول لهما، بعد ان حسم الأمير هاري قراره بشأن حضور حفل تتويج والده الملك تشارلز في “وستمنستر أبي” في السادس من الشهر القادم ولكن وحيدًا من دون زوجته ميغان ماركل، التي ستبقى في كاليفورنيا برفقة طفليهما آرتشي وليلبيت وذلك بحسب ما اكده قصر باكينغهام في بيان.

وكان الملك تشارلز قد وجّه دعوة الى الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، لحضور حفل تتويجه، خاصة انها مناسبة بالغة الأهمية لتشارلز ويريد أن يكون ابنه في التتويج ليشهد إنه يرغب في إصلاح العلاقة داخل العائلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى