أخبار كندا

مزايا جديدة بانتظاركم قريبا …ماذا في التفاصيل ؟

قالت نائبة رئيس الوزراء ووزيرة المالية الكندية كريستيا فريلاند إن الحكومة الفيدرالية ستصدر مدفوعات “خصم البقالة” الموعودة في غضون “أسابيع قليلة فقط”. ولكن ، وفقا لوكالة الإيرادات الكندية ، لن يصبحوا في الحسابات المصرفية للكنديين المؤهلين حتى تموز/يوليو.

وأكدت وكالة الايردات الكندية  CRA في رسالة بالبريد الإلكتروني الى موقع سي تي ڤي، أنها تخطط لإرسال المزايا  التي تركز على تضخم المواد الغذائية بعد ثمانية أسابيع من الآن، بما يتماشى مع مدفوعات ائتمان GST / HST الفصلية المقررة مسبقا.

“في انتظار سن التشريع المقترح، تتوقع وكالة الإيرادات الكندية إصدار خصم البقالة للأفراد المؤهلين في 5 تموز/ يوليو 2023” ، كما قال المتحدث باسم وكالة الايرادات الكندية سيلڤي برانش.

مشروع القانون الذي يقر مدفوعات “خصم البقالة” بقيمة 2.5 مليار دولار ، بالإضافة إلى 2 مليار دولار من التمويل الإضافي للرعاية الصحية “غير المشروط” للمقاطعات والأقاليم ، في الطريق لتمريره في مجلس الشيوخ بحلول نهاية الأسبوع المقبل ، بعد أن وافق عليه مجلس النواب بالإجماع في نيسان/أبريل.

ولكن حتى مع صدور الموافقة النهائي البرلمانية بعد أيام فقط، فإن أولئك الذين ينتظرون تلقي هذه المساعدات المالية الفيدرالية سوف يضطرون إلى الانتظار لمدة شهرين آخرين.

وبموجب المساعدة سيحصل الأزواج الذين لديهم طفلان على دفعة تصل إلى 467 دولارا ، بينما سيحصل كبار السن المؤهلون على ما يصل إلى 225 دولارا ، وسيحصل العزاب المؤهلون على ما يصل إلى 234 دولارا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى