ثقافة وفنون

ألين خلف تعود من الإعتزال الى الغناء بـ”ما تقلي”

بعد إنفصالها عن زوجها رجل الأعمال كارلو ايلي أيوب، عادت الفنانة المعتزلة الين خلف بقوة الى الساحة الفنية ، حيث طرحت على “يوتيوب” مساء امس أغنية بعنوان “ما تقلي”، وهي الفنانة التي كانت حققت نجاحا في التسعينيات، بسبب سلاسة صوتها وخياراتها الفنية. وقد اشتهرت عدة اغاني خاصة لها، كما أنها تميزت جدا بـ “يا صبابين الشاي” للمطربة طروب، والتي أدّتها بصوتها.

واغنية “ما تقلي” التي عاددت بها بعد غياب سنوات طويلة، من كلمات الراحل الياس ناصر، الحان جورج مارديرسيان، توزيع ميشيل فاضل، اخراج زاك غصن،انتاج الجازي.

وكانت خلف قد نشرت أمس مقطعاً من اغنيتها  الجديدة “ما تقلي”، وعلقت: “تنبيه! لا يسعني الانتظار لمشاركتكم أغنيتي الجديدة ما تقلي.. ابقوا مترقبين”.

إبنة الين خلف تشارك في كليب أغنيتها

وبعد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع عودتها الى الغناء، كتبت الين خلف عبر منصة “اكس”: “عاصفة من الحماس عم تغزيني كل دقيقة، مبسوطة كتير بالدعم الرايق. حبي وتقديري للجمهور الوفي.. مافيني احكي غير القام أجمل يا رب، وراح نعوّض الغياب بأعمال تعبر عن اشتياقي إلكن”.

كما كتبت في منشور آخر : “الإنشغال نعمة والوقت نعمة وحب الناس نعمة … الف شكر من القلب على الدعم والحكي الحلو… يا رب اكون دايما عند حسن ظنكم، ورح ضل أقول أنا بلاكم ولا شي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى