ثقافة وفنون

ناعومي كامبل كانت تقتل نفسها ببطء والسبب؟

أقرّت نعومي كامبل  أنها كانت تعاني من إدمان المخدرات وقالت: “أعتقد أنه عندما بدأت في تناول الكوكايين، كانت إحدى الأشياء التي كنت أحاول إخفاؤها هي الحزن. الإدمان أمر غبي حقاً، حقاً” وأضافت: “تعتقد أنه سيعالج هذا الجرح. ليس كذلك. يمكن أن يسبب خوفًا وقلقًا هائلين. لذلك أصبحت غاضبة.”

كشفت نجمة الأزياء عن موت صديقها المقرب، مصمم الأزياء جياني فيرساتشي، وتأثيره على حياتها. وكان فيرساتشي قُتل أمام منزله في ميامي بيتش في عام 1997.

وقالت: “كان حساسًا جدًا لمشاعري، كان يحفزني. دفعني للخروج والتقدم على الرغم من أنني لم أكن أعتقد أن لدي القوة للقيام بذلك. لذلك عندما مات، أصبح حزني كبيرًا جدًا.”

ناقشت أيضًا نجمة الأزياء المعركة التي خاضتها لمدة خمس سنوات ضد إدمان المخدرات في التسعينيات. وأكدت: “عندما تحاول إخفاء شيء ما، مشاعرك – لقد تحدثت عن الهجر. حاولت تغطيتها بشيء ما. لا يمكنك إخفاؤها. كنت أقتل نفسي ببطء. كان ذلك مؤلمًا جدًا.”

وأخيرًا، قررت التسجيل في مركز للتعافي من الإدمان بعد أن انهارت أثناء جلسة تصوير في عام 1999. وقالت: “إنها واحدة من أفضل وأقل الأشياء التي يمكن أن أفعلها لنفسي في تلك الفترة. استغرق الأمر سنوات عديدة لأعمل على هذه المشكلة ومواجهتها. ولا زلت أفكر فيها من حين لآخر. لكنني الآن أمتلك الأدوات اللازمة لمواجهتها عندما تظهر مرة أخرى.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى