ثقافة وفنون

شكران مرتجى: أعيش قصة حب

حَلّت الفَنّانة السورية شُكرَان مُرتجى ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج «الزمن»، وخلال الحلقة كَشَفت عن العديد من الأسرار في حياتها، حيث كان أكثرها سَرّاً هو عيشها قصة حب منذ أكثر من 3 سنوات، رافضة الإفصاح عنه أو حتى التلميح باسم حبيبها، كما أشارت إلى حزنها بأنها لم ترزق بأولاد، متمنية أن يكون لديها ابناً في أخلاقها هي مع والدتها الراحلة، حيث كانت دائمة البر لشكران وماتت وهي راضية عنها.

وخلال الحَلقة تَحَدّثت مرتجى عن والدتها، حيث لم تتمالك نفسها وبكت بشدة، مفصحة عن أنّها لم تُرِد أن يَحدُث ذلك ولكن دموعها غالبتها. كما أشارت خلال الحلقة عن استيائها من التنمر الذي تَعَرّضت له في أكثر من موقف، معلنة رفضها هذا الفعل المشين.

أفصحت شكران أنّها تعيش علاقة عاطفية لن يكتب لها النجاح أو يتم تتويجها بالزواج مع رجل من خارج الوسط الفني؛ إذ تَمَنّت الارتباط به والعيش معه مدى الحياة، قائلة إنّها على علاقة حب بمن وصفته بـ«الرجل الحقيقي»، الذي تعتبره صديقها وسَنَدَها بكل ما تَعنِيه الكلمة من مَعنى، مُعرِبة عن امتنانها لوجوده في حياتها، فيما أكدت أيضاً أن ارتبطت بحبيبها منذ أكثر من ثلاث سنوات، ورغم ذلك لم يَتَأَثّر حُبّهما بهذا الزمن الطويل، بسبب بقائه سراً لا يعرفه أحد، لكنها رغم ذلك تَعتَقِد أنّ هذه العلاقة لن تُكَلّل بالزواج بسبب وجود الكثير من المعوقات التي تَمنَع ذلك.

كما أشارت شكران إلى أنّها قَرّرت إقفال باب الزواج للأبد لأنّه فات أوانه على حد تعبيرها، قائلة: «إما أن يكون بكامل مقوماته وإلا فلا»، ناصحة الفتيات بجعل حبهن سراً حتى اكتماله.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى