ثقافة وفنون

فارس إسكندر يدخل القفص الذهبي

كشف الشاعر اللبناني فارس إسكندر وعروسه هبة إسماعيل، من خارج الوسط الفني، قصة تعارفهما، خلال حفل زفافهما الذي أقيم في أجواء عائلية، وحضور الفنانين وديع الشيخ ومعين شريف. وقال فارس إسكندر، لـ”فوشيا”، إن ارتباطه بهبة جاء بعد علاقة حب دامت 14 عامًا، بعد أن كان رافضًا لهذه الخطوة، وحرصه على تأجيل القرار كثيرًا حتى حدث ما لم يكن في الحسبان، وتغيّرت نظرته لفكرة الزواج، وشعر برغبة جامحة لتأسيس عائلة مع المرأة التي اختارها قلبه.

وروى فارس إسكندر تفاصيل لقائه الأول بهبة، وكيف تطورت علاقتهما لتتحول إلى حب دام سنوات عديدة.

وبشأن ردة فعل صديقه الفنان فارس كرم، الذي نصحه بعدم الإقدام على خطوة الارتباط، قال: كان مصرا على التواجد في حفل زفافي، إلا أن ظروف عمله حالت دون ذلك. هنأني بطريقته الخاصة، وتمنى أن يوصلني قلبي إلى المكان الصحيح، خاصة أنني استمعت لدقاته.

من جهتها، وصفت هبة إسماعيل عريسها فارس إسكندر بـ”شيخ الشباب” و”سيد الرجال”، ووجهت له رسالة قالت فيها: بوعدك ما رح خليك تندم على هذا القرار.

بدوره، عبّر الفنان محمد إسكندر عن سعادته بتحقيق أمنيته الوحيدة التي تمثلت بارتباط ابنه البكر فارس، نافيا ممارسة أي ضغوط عليه لاتخاذ هذه الخطوة.

وكان احتفل الشاعر فارس إسكندر بعيد ميلاده الأربعين، في أحد مطاعم العاصمة اللبنانية بيروت بحضور حشد من النجوم أبرزهم: والده محمد إسكندر، وفارس كرم، ووديع الشيخ، وهادي خليل، وسارة زكريا، وملاك فارس، والمخرج بلال زيبارة، وغيرهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى