ثقافة وفنون

متألقة ومشرقة… هاندا إرتشيل في إعلان nocturne

أطلقت علامة “نوكتورن” مع الممثلة التركية الشابة هاندا إرتشيل، بطلة مسلسل “أنت أطرق بابي”، مجموعة أزياء جديدة جميلة، كما طغت ألوان النيود على المجموعة وكالعادة ظهرت هاندا بإطلالات أنيقة شبابية ملهمة لكثيرات من فتيات جيلها.

نشرت هاندا صورة لها بأحد أزياء هذه المجموعة عبر حسابها على إنستغرام، مرتدية 3 قطع من نقشة “المربعات” بألوان النيود، تتألف من شورت مع “crop top” مع جاكيت “casual” بأكمام واسعة، وانتعلت حذاء نيود وشفافاً. واعتمدت مكياجاً متجانساً مع ألوان ملابسها، وأبقت شعرها مالساً منسدلاً على كتفها الأيمن، ووضعت باقي الخصل وراء أذنها الأيسر ليظهر الحلق الذهبي الكبير الذي أقرنته بإطلالتها.

وظهرت هاندا بإطلالة ثانية مرتدية “توب” نيود مع شورت عالي الخصر باللون البني بجيبين كبيرين وأقرنته بحزام عريض من اللون ذاته لكن أفتح بدرجة. ونقشت إطلالتها مع أقراط صغيرة دائرية.
وفي الإطلالة الأخيرة ظهرت هاندا بإطلالة مشرقة وأنيقة إذ ارتدت بنطلوناً أبيضَ بقصة الـ”patte d’elephant”، نسقته مع بليزر بنقشة المربعات باللونين الأزرق والبيج ميزه خط أخضر عريض عن منظقة الخصر والظهر كما انتعلت حذاء مفتوحاً  أزرقَ بعكب عالٍ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى