ثقافة وفنون

ليليا الاطرش تتعرض لهجوم شرس من ….

لا يزال رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون مقطع فيديو من بث مباشر للممثلة السورية ليليا الأطرش خلال حضورها حفلة النجمين وائل كفوري وملحم زين مساء الجمعة في دبي، الأمر الذي عرّضها لهجوم لاذع بسبب ألفاظها السيئة وعدم اتزانها في الردّ على متابعيها.

وفي التفاصيل، شاركت الأطرش متابعيها على “إنستغرام” ببث مباشر أثناء غناء كفوري، بهدف منحهم فرصة مشاهدته، خصوصاً للذين يصعب عليهم التواجد في الحفلات، لكنها تفاجأت ببعض التعليقات التي حملت إتهامات وإهانات لها من بعض متابعيها، وهو ما دفعها للردّ عليهم بالأسلوب نفسه.

واعتبرت التعليقات ان الأطرش لم تكن متزنة في ردودها على متابعيها واتهمها البعض بالثمالة فتعمدت الردّ بطريقة حاسمة وشتم بعض متابعيها بألفاظ نابية (الفيدوي المرفق) وخادشة قائلة: “تضرب إنت والشرب، لا بقى تشرب، أنا عم ورجيكم وائل كفوري، ولكم إذا أنتوا بيصحلكم تيجو تسهروا عليه، بدكم 100 سنة. يلا يا حيوان إنت واياها، العما بقلبكن شو حيوانات وحمير”، وغيرها من الألفاظ.

وأكملت الممثلة السورية شتم متابعيها بألفاظ سيئة وطلبت من المنزعج الخروج من صفحتها ومن البث المباشر، وهو ما استفز الجمهور وأغضبهم، لتنهال عليها الشتائم والتعليقات القاسية.

بالفيديو: ليليا الأطرش تتوجّه بالشتائم والكلمات النابية لمتابعيها في بث مباشر!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى