أخبار كندا

بطاقة منسية تحقق أحلام كثيرة فمن هو الرابح؟

ضحك الحظ لجيري نوت من مانبتوبا من بطاقة يانصيب كان قد نسيها في محفظته حملت له الربح الوفير بجائزة قدرها 20 مليون دولار ليتربع اسمه على لائحة الاثرياء في هذا العالم.

ووفقًا لبيان صحفي أصدرته شركة Western Canada Lottery Corporation، فان جيريكان قد اشترى  تذكرة LOTTO MAX في Lac du Bonnet ، مانيتوبا لسحب 24 أغسطس، ووضعها في محفظته ونسيها هناك حتى منتصف أكتوبر عندما تذكر أن يتحقق من أرقام البطاقة أثناء زيارته وينيبيغ.

وفي تصريح لنوت قال: “رأيت رقم اثنين وعدة أصفار وقلت لنفسي رائع…ربحت 20 ألف دولار! لكن عندما نظرت ألي العاملة في المتجر بعيون واسعة قائلة، هذه هي البطاقة المفقودة،ايقنت ان امرا جميلا قد حصل”

وتابع: “لم أكن أعرف ما الذي كانت تتحدث عنه إلى أن مسحت البطاقة ضوئياً  مرة أخرى ورأيت أن هناك عددًا قليلاً من الأصفار أكثر مما كنت أعتقد في الأصل، لقد ربحت 20 مليون دولار!”.

وبعد التعافي من صدمته، فكر نوت فيما يخطط لفعله بالجائزة، وقال: “منذ فترة أنشأ والدي بعض الأراضي المحمية على بحيرة بيج ستون وعندها قررت أنا وأخي بناء بعض الأكواخ على البحيرة لاستخدامها كمركز علاج أو تجربة برية”.

وأضاف “أتطلع إلى بناء خمسة أكواخ أخرى لتوسيع حلمنا، من الجيد أن نعرف أننا سنكون قادرين على استثمار الأموال في شيء من شأنه تحسين مجتمعنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى