ثقافة وفنون

الفنان بيومي فؤاد يعتذر للسعوديين عن الإعلان المثير للجدل

اعتذر الفنان المصري بيومي فؤاد، للجمهور في السعودية، عن إعلان أثار جدلا واسعا داخل المملكة، ووصف بـ“المسيء“، مؤكدا أنه لم يكن يقصد الإساءة، وأن الأمر مجرد ”سوء تفاهم“.

وقال بيومي فؤاد عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، الجمعة: ”مساء الخير.. في إعلان نزل لي في المملكة العربية السعودية يقال إنه مسيء.. أولا كامل اعتذاري لكل إخوتي في المملكة.. وثانيا أرجو التوضيح بسوء التفاهم الذي حدث“.

وأكد الكوميدي المصري، أنه ”لم يقصد بما نشر أنه إعلان، لكن أصحاب المطعم طلبوا مني نعمل هذا الأفيه على أن يحتفظوا به لأنفسهم كفيديو شخصي، وبالطبع لم أتخيل أنه سيستخدم لدعاية المطعم باسمي.. أنا تفاجأت مثلكم تماما عند مشاهدتي للفيديو“.

وأضاف: ”بناء عليه أرفض رفضا تاما نسب هذا الإعلان لشخصي احتراما لكم ولكل جمهوري بالوطن العربي“.

وأثيرت حالة من الجدل والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية؛ بسبب نشر إعلان لم تتجاوز مدته دقيقة واحدة لأحد المطاعم الشهيرة في المملكة بطله الفنان المصري بيومي فؤاد.

ووصف عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الفيديو بـ ”المسيء“، في إشارة إلى أنه يحمل تلميحات وإيحاءات لا يتقبلها السعوديون.

وظهر بيومي في الإعلان برفقة أحد ملاك المطعم، وقام باقتباس جملة من أحد مشاهده الكوميدية الشهيرة، ”ترجعوا تزعلوا من هزاري (مزاحي)“، ضمن حوار قصير عن العمل داخل المطعم.

وتبدو الجملة للوهلة الأولى عادية، غير أن وضعها ضمن سياق الحوار الإعلاني ينطوي على ”إيحاءات مسيئة وغير مقبولة“، بحسب متابعين.

2021-10-333-39

يشار إلى أن بيومي فؤاد وصل مدينة الرياض رفقة أبطال مسرحية ”سلام مربع“، يوم الثلاثاء الماضي؛ استعدادا لعرض المسرحية التي يشارك فيها، وتعرض يوم الإثنين المقبل، وذلك ضمن 18 عرضا مسرحيا عربيا يشهدها موسم الرياض لعام 2021.

المصدر: إرم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى