أخبار كندا

صورة سيلفي تثير غضباً من سيدة كندية..

تعرضت سيدة كندية لانتقادات بعد أن أصرّت على التقاط صورة سيلفي بينما كانت تواجه خطر الغرق في نهر جليدي قبل أن ينقذها سكان محليون، وفق ما ذكره تقرير لصحيفة The Independent البريطانية الثلاثاء 18 يناير/كانون الثاني 2022.

وفق الصحيفة البريطانية، استخدم السكان القريبون من نهر ريدو في أوتاوا زوارق الكاياك والحبال لسحب السيدة من النهر، ولكن ليس قبل أن تلتقط صورة مبتسمة لها فوق سيارتها الغارقة.

بينما قال مسؤولون في شرطة أوتاوا إن السيارة غاصت في الجليد في الطرف الجنوبي للنهر في ضاحية مانوتيك حوالي الساعة 4.30 عصر يوم الأحد 16 يناير/كانون الثاني.

كانت السيارة تسير على النهر المتجمد، بحسب شهود عيان قالوا إنها غاصت في الجليد والماء البارد، وفق ما أوردته قناة CTV News.

فيما هرع السكان المحليون لإنقاذ السيدة بعد رؤيتهم إياها تحاول اعتلاء السيارة أثناء غرقها في الماء. وأظهر مقطع فيديو السكان وهم يسحبون زورق كاياك على الجليد، والسيدة تمسك بالزورق فيما يسحبها شخص آخر من المياه المثلجة.

لكن أثناء انتظار السيدة للمساعدة، بدت غير مبالية بالخطر الذي تتعرض له والتقطت صورة سيلفي لنفسها وهي تبتسم.

بينما قالت الشرطة في تغريدة: “لحسن الحظ، لا توجد إصابات والسكان المحليون أحسنوا صنعاً بإنقاذهم صاحبة السيارة بزورق كاياك والتفكير الآمن السريع. ونذكركم مرة أخرى بأنه “لا جليد آمناً”. ويرجى توخي الحذر الشديد هذا الشتاء!”.

كما أضافت الشرطة أن السيدة التي كانت تقود السيارة وُجهت إليها تهمة تشغيل خطير لمركبة آلية بموجب القانون الجنائي الكندي. وأضافت: “لا تزال السيارة في النهر، وقد تشكل خطراً على المتفرجين الفضوليين الذين يغامرون بالخروج والتجول على الجليد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى