جاليات

بثقة الأعضاء… شارل أبو خاطر رئيسًا لنادي زحلة مونتريال من جديد

عقد نادي زحلة مونتريال جمعيته العمومية السنوية بحضور عدد كبير من  أعضائه الفاعلين، في مشهد يعكس حيوية النادي والتزام أعضائه.

وخلال الاجتماع، قدّمت الهيئة الإدارية عرضًا شاملاً لأبرز نشاطات السنة الماضية، متضمّنًا المبادرات المنفّذة، والتبرعات المقدّمة، والوضع المالي للنادي. كما اطّلع الأعضاء على التوجّهات الاستراتيجية ورؤية النادي للمرحلة المقبلة.

وعقب ذلك، أشرفت اللجنة الانتخابية على إجراء انتخابات منتصف الولاية، حيث تم انتخاب الأعضاء التالية أسماؤهم:
نيللي أبو خاطر ،نيللي عبد الساتر ،جاد أبو رجيلي ،وإيلي أبو حيدر .

كما أُعيد انتخاب:شارل أبو خاطر وإبراهيم عاصي

وبذلك أصبح مجلس إدارة نادي زحلة مونتريال مؤلفًا من:
نيللي عبد الساتر، نيللي أبو خاطر، جاد أبو رجيلي، إيلي أبو حيدر، شارل أبو خاطر، إبراهيم عاصي، جو أوبا، أندريه مطران، إيلي سكاف، أوغست خوري، وجوزيف المر.

و توجّه النادي بجزيل الشكر إلى الأعضاء المنتهية ولايتهم — طوني جحا، ميشال معقّر، نيكولا لطيف ،وفادي بريدي ، تقديرًا لعطائهم وجهودهم المميزة.

وفي أعقاب الانتخابات، عقد مجلس الإدارة اجتماعًا لتوزيع المناصب التنفيذية، فجاءت على الشكل التالي:
شارل أبو خاطر، رئيسًا
إيلي سكاف، أمينًا عامًا
أوغست خوري، نائبًا للرئيس للشؤون الإدارية
جو أوبا، نائبًا للرئيس للعلاقات العامة
إبراهيم عاصي، أمينًا للصندوق

وأكد نادي زحلة مونتريال، من خلال هذا الفريق الجديد، التزامه بمواصلة رسالته في تعزيز الروابط الاجتماعية، ودعم النشاط الثقافي، وخدمة المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى