ثقافة وفنون

ضربة موفّقة لإليسا من بيروت

لم يكن متوقعاً أن تظهر النجمة إليسا في حفل “الأمل” الذي رعته مؤسسة أبوظبي وقُدّم في بيروت يوم الأحد، وهو فعالية فنية خاصة للمغنية اللبنانية  هبة طوجي بمصاحبة زوجها الموزّع الموسيقي العالمي ابراهيم معلوف، وقيادة مكتشف طوجي الفنان أسامة الرحباني الذي أشرف على التنظيم وإعداد برنامج السهرة، وشاركت محطة أم تي في اللبنانية التي نقلت الحدث على الهواء مباشرة.

أغنية  “زهرة الياسمين” التي أطلقتها إليسا للمرة الأولى من كلمات الشاعر كمال قبيسي؛ وهو فنان معروف، تعاون منذ بداية القرن الحالي مع مجموعة لا بأس بها من المغنين اللبنانيين والسوريين، ويبدو أن النجمة إليسا تلقفت الكرة بطلب من أسامة الرحباني واعتمدت على الشاعر قبيسي في جديدها الذي أطلقته من حفل هبة طوجي في بيروت ونُقل على الهواء مباشرة.

“ضربة” موفَّقة لإليسا في الترويج لجديدها الغنائي عبر حفل حقّق جماهيرية عالية، وبدت هبة طوجي على توافق وثقة بإطلاق أو الإسهام في إدراج فنانة مثل إليسا على برنامج حفلها.

بعد سعد لمجرد وتعاونه مع إليسا في “من أول دقيقة”، الواضح أن إليسا تعمل على مبدأ الترويج للأغاني بطريقة “السينغل”، في انتظار منتصف حزيران/يونيو المقبل الذي يُقال إنه تاريخ إصدار جديدها الغنائي تزامناً مع مناسبة عيد الأضحى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى