أخبار كندا

فيكتوريا تفتح 14 محطة رذاذ وسط تحذيرات من ارتفاع درجة الحرارة

صدر عن  مكتب الأرصاد الجوية الكندية تحذيرًا من ارتفاع الحرارة في منطقة فيكتوريا الكبرى ، والتي من المتوقع أن تصل  إلى 29 درجة مئوية خلال ساعات النهار خلال الأيام العديدة القادمة.

ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة في المناطق الداخلية من الجزيرة إلى 35 درجة مئوية لاسيما في المناطق البعيدة عن الماء.

هذا  وتستمر الحرارة بالارتفاع حتى يوم الجمعة المقبل ، وفقًا لوزارة البيئة الكندية.و في غضون ذلك ، افتتحت فيكتوريا 14 محطة للرذاذ  ستكون مفتوحة خلال “ساعات النهار” من الاثنين إلى الخميس، وللغاية نفسها أصدرت خريطة تفاعلية عبر الإنترنت تسلط الضوء على مكان وجود كل محطة رذاذ ،كما يوجد خريطة لمراكز التبريد و “المناطق الأخرى” ، مثل الحدائق المائية.

وتشير البلدية إلى أنها لم تقم بتفعيل مراكز التبريد التي تديرها المدينة هذا الأسبوع ، وأنها تفتحها فقط عندما تكون هناك “حالة طوارئ شديدة الحرارة”.

تُذكِّر المدينة السكان بالعناية بأنفسهم والتواصل مع الأشخاص المستضعفين الذين يعرفونهم ، بما في ذلك الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا والأطفال الصغار والحوامل والذين يعانون من ظروف صحية هشة.

وتذكر المدينة بضرورة الاطلاع إلى موقع PrepareBC الإلكتروني للحصول على نصائح حول كيفية الحفاظ على البرودة أثناء الحرارة الشديدة،والتي تتضمن بعض منها شرب الكثير من الماء ، إبقاء النوافذ والستائر مغلقة خلال ساعات النهار ولكن يتم فتحها في المساء عندما يكون الجو أكثر برودة ، ومراقبة علامات الإجهاد الحراري.

أصدرت WorkSafeBC أيضًا قائمتها الخاصة بنصائح السلامة للعمال وأصحاب العمل هذا الأسبوع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى