ثقافة وفنون

نانسي عجرم من الحجر المنزلي: “كلنا تعبانين”

قالت الفنانة اللبنانية من حجرها المنزلي معلقة على الوضع العام في لبنان، “لا أحد يعلم ما ستنتهي به الأمور.. لا أستطيع أن أصف كم نعاني من الجلوس في البيت والإجراءات الوقائية، ولكن من مجرّد التفكير في مصير مجهول لا نعلم عنه شيئا”.

وأضافت نانسي في تصريح تلفزيوني عبر الهاتف، أن الجميع خائف وأكثر ما يشعرهم بالتعب هو فقدانهم للشعور بالأمان، هذا بخلاف أن مصير لبنان بأيدي عدد من الفئات وليس لدى فئة واحدة.

وأشارت إلى أن “المرحلة صعبة جدا خاصة للذين يعانون من أزمة معيشية، ويجب حماية الجميع ولاسيما أن الدولة مقصرة”، مضيفة، أن المسؤولين مشغولون بأمور أخرى لا علاقة للشعب بها ولا تحمي الشعب اللبناني.

وشدّدت نانسي على أهميّة الالتزام الكامل بالحجر المنزلي، “بالرغم من صعوبة الحالة الاقتصادية، يجب علينا أن نساعد بعضنا البعض لكي نحمي أنفسنا”.

وفي ظلّ الظرف الصحي الصعب والخطر الذي يعيشه اللبنانيون بسبب تفشي فايروس كورونا وفقدان السيطرة عليه، وجّهت الفنانة نانسي عجرم رسالة توعية في وقت سابق إلى متابعيها دعتهم فيها إلى البقاء في المنزل. ونشرت صورة جديدة على صفحاتها الاجتماعية التقطتها في منزلها. وعلّقت عليها قائلة “كلنا بالهوا سوا، خليكن بالبيت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى