ثقافة وفنون

محمد رمضان ينهي خلافه مع هذه الفنانة القديرة !

وضع الفنان محمد رمضان حدًّا لخلافه المزمن مع الممثلة المصرية سميرة عبد العزيز في تعليق عبر حسابه على فايسبوك، بعد ان تراجعت الأخيرة عن رأيها بحقّه معلنةً عن استعدادها للتعاون معه ومشيدةً بأهميّته وبجودة أفلامه.

وقد فاجأ رمضان متابعيه على موقع فايسبوك بردّ على تعليق عبد العزيز الذي وصفته فيه بالفنان الموهوب والشاطر راميةً الخلاف بينهما خلف ظهرها، مخاطبًا الفنانة القديرة “شهادة أعتزّ بها وربنا ما يجيب خلاف أبدًا. حضرتك فنانة قديرة وزوجة رجل عظيم (عليه رحمة الله) أستاذ محفوظ عبد الرحمن وأنا واحد من قرائه”.

 

ففي مقابلة مع عبد العزيز، أعلنت الممثلة عن موافقتها على العمل مع رمضان، نافيةً ان يكون بينهما أيّ خصام، باستثناء استيائها من الرسالة التي أهانها فيها وعاد فنكر ان يكون قد أرسلها إليها متّهمًا بها احدى الصفحات المزيفة التي تحمل اسمه، طالبةً منه الابتعاد عن أصحاب السوء لأنه فنان محترم وجميل وصاحب أعمال جيدة، ومعلنةً الصفح عنه تحت شعار “عفا الله عما مضى”.

ولمّا اعتذر رمضان من الممثلة القديرة نافيًا ان يكون قد خصّها بالرسالة، عادت عبد العزيز وقابلت ردّه بمسامحته مشدّدة على انها لم تكن ضدّه بل ضدّ العمل نفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى