جاليات

نادي Loisirs Renaud-Coursol يحتفل بيوبيله الذهبي في لافال

أقام نادي Loisirs Renaud-Coursol ولمناسبة احتفاله ييوبيله الذهبي حفلا تكريميا فنيا لشخصيات خدمت النادي بأمانة وصدق على مرّ السنوات في شارع ريشار -لافال بحضور النائبة عن منطقة Laval- des-Rapides سيلين هاتايان، رئيس بلدية لافال ستيفان بواييه، اعضاء البلدية: الين ديب عن Saint-Martin، سيتا توبوزيان عن de Renaud، كريستين بوارييه عن Duvernay-Pont-Viau، سيسيليا ماسيدو عن de Marigot، لجنة النادي رئيسا وأعضاء، صحافيون، كنديون وحشد من ابناء الجاليات العربية.

وتخلل الحفل لقاء خاص القيت فيه الكلمات التي تمحورت حول الهدف من تأسيس النادي والخطوات التي رافقت تقدمه وسنواته المليئة بالجهد والمثابرة ثم دعي الجميع الى نخب المناسبة قبل ان تحيي الحفل الفني الفنانة سينتيا بارود.

“الكلمة نيوز” كانت هناك والتقت نائب رئيس نادي Loisirs Renaud-Coursol السيدة السي شرفان التي تحدثت عن هذه المناسبة قائلة: “اجتمعنا اليوم للاحتفال بمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيس هذا النادي الذي جاء كمساحة خاصة خصوصا لذوي الدخل المحدود  لتأمين فرصة لتسلية اطفالهم وتأمين نوع من الراحة بعيدا عن ضغوطات العمل كما يؤمن متنفسا لطيفا لكبار السن هو الذي شهد خلال هذه السنوات الطوال على فرح الكثيرين منهم خصوصا الصغار والذين كبروا في احضانه”.

وأضافت قائلة: “لقد جاء هذا الاحتفال تكريما لتضحيات الكثيرين ممن اعطوا ودون مقابل في سبيل اسعاد الغير، حيث دأبنا في النادي على اقامة العديد من الانشطة الترفيهية الرياضية مع التركيز على النشاطين الصيفي bazar والشتوي الذي يتضمن العديد من الانشطة لضخ الحياة في المنطقة في جو عائلي تجتمع فيه العائلات من كل الجنسيات والاتنيات والاعمار”.

وفي الختام شكرت السيدة شرفان كل من حضر وتعب وحضر لانجاح هذا الحفل اللطيف متمنية المزيد من التقدم والازدهار للمنطقة واهلها وزوارها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى