منوّعات

الراديو السويدي يلاحق أشهر شرطي لبناني في السويد!

“نديم غزال” اين مدينة زحلة في لبنان هو أشهر شرطي سويدي من أصل عربي على وسائل التواصل الاجتماعي في مملكة السويد، ويشارك الرجل جمهوره الذي يفوق عدده الـ 27 ألف متابع على منصة انستغرام يومياته الشخصية والمهنية.

وخلال الساعات الماضية نشر “غزال” عبر حسابه في منصة فايسبوك منشوراً يكذب فيه خبراً منشوراً في صحيفة خاصة ومحطة الراديو السويدي الرسمية يتحدث عن إيقاف الشرطة له لفحص السرعة السريعة الشهير وتقديمه الكعك لزملائه بحسب الخبر.

وقال “نديم” في منشوره المطول: اليوم نشرت كل من صحيفة Borås Tidning و P4 Sjuhärad مقالاً وخاصية “ستوري” عني تحتوي على أخطاء بحتة يزعمون فيها أنه تم إيقافي عند فحص السرعة السريع وأنني عرضت بعد ذلك كعك الضباط مقابل السماح لي بالمضي قدما، وأرى بجدية كبيرة أن Borås Tidning و P4 Sjuharad اختارتا نشر معلومات خاطئة عني كفرد”.

والصحيح طبعاً بحسب منشور “الشرطي غزال” أنه تم إيقافه من قبل سيارة شرطة وتم سحب رخصته من النافذة للاطلاع، ولكن سيارة الشرطة انطلقت ولم يتم الاشتباه به في أي جريمة.

والجدير بالذكر أن “نديم غزال” الشهير في وسائل الإعلام السويدية سيتصل قريباً بالناشر المسؤول عن Borås Tidning و P4 Sjuharad للمطالبة بتصحيح الخبر وتقديم تقرير إلى أمين المظالم الإعلامية في السويد لرد الاعتبار كونه تعرض لضرر دعاية مغرضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى