رياضة

نابولي معتذراً عن الفيديو الساخر: لم نقصد الإساءة لـ«أوسيمن»

بعد أن هدد وكيل أعمال المهاجم النيجيري باتخاذ إجراء قانوني بسبب مقطع فيديو نشره النادي عبر الإنترنت يسخر منه لإهداره ركلة جزاء، نفى نابولي، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، الخميس تعمد الإساءة إلى فيكتور أوسيمن.

وأظهر منشور على منصة «تيك توك» تم حذفه لاحقاً، فشل أوسيمن (24 عاماً) في تسجيل ركلة جزاء في الدقيقة 72 سددها بجانب القائم الأيمن للمرمى في التعادل السلبي مع بولونيا ضمن المرحلة الخامسة للدوري الإيطالي، مرفقاً إياه بمقطع صوتي عالي النبرة لمهاجمه النيجيري يقول فيه للحكم: «هل تحتسب لي ركلة جزاء من فضلك»، مما أغضب وكيل هداف الدوري الموسم الماضي روبرتو كاليندا.

وقال نابولي في بيان: «من أجل تجنب أي استغلال إعلامي لهذه القضية، نوضح أننا لم نرغب أبداً الإساءة إلى فيكتور أوسيمن أو السخرية منه»، معتبراً أن كما هو شائع على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة «تيك توك»، تم إنتاج الفيديو بروح إبداعية وفكاهية، من دون «أي نية للسخرية».

وتابع: «ومع ذلك، إذا اعتبر فيكتور أن هذا بمثابة إساءة تجاهه، فلم تكن هذه رغبتنا».

وكان كاليندا قال عبر منصة «إكس» (تويتر سابقاً): «ما حدث على الحساب الشخصي الرسمي لنابولي على منصة (تيك توك) غير مقبول. تم نشر مقطع فيديو يسخر من فيكتور لأول مرة ثم تم حذفه ولكن متأخراً».

وتابع: «(إنها) حقيقة خطيرة تسبب أضراراً جسيمة للغاية للاعب وتزيد من المعاملة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة بين المحاكمات الإعلامية والأخبار الكاذبة».

وأضاف: «نحتفظ بالحق في اتخاذ إجراءات قانونية وأي مبادرة مفيدة لحماية فيكتور».

وعانى أوسيمن هذا الموسم في بداية سيئة لنابولي المتوج بلقب الدوري الموسم الماضي، إلا أنه سجل 4 أهداف في ست مباريات. أصبح اللاعب البالغ 24 عاماً رمزاً في نابولي بعد أن سجل 31 هدفاً في جميع المسابقات الموسم الماضي ليحرز النادي الجنوبي لقب «سكوديتو» للمرة الأولى منذ عام 1990 والثالثة في تاريخه.

ويدخل أوسيمن الذي كان هدفاً لتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين في الصيف، بمفاوضات مع نابولي من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو (حزيران) 2025.

وانتقل المهاجم الدولي النيجيري إلى نابولي من ليل الفرنسي مقابل 70 مليون يورو قبل ثلاث سنوات، وهي صفقة تحقق فيها السلطات الإيطالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى