ثقافة وفنون

استغرقت 10 ساعات… حورية فرغلي تخضع للجراحة الأولى

خضعت الفنانة حورية فرغلي، أمس الثلثاء، للعملية الجراحية الأولى في مدينة شيكاغو الأميركية، واستغرقت نحو 10 ساعات.

في التفاصيل، دخلت فرغلي غرفة العمليات في الساعة الرابعة والنصف فجراً، وخرجت منها في حدود الساعة السادسة مساءً.

وكانت تفاصيل العملية صعبة للغاية، حيث تم استئصال قطعة من قفصها الصدري، كما تم استقطاع مجموعة من الخلايا الجذعية من الدهون الموجودة في الجسم، وبأمر الطبيب الخاص، أجرت 20 جلسة أوكسيجين، حتى تخضع للعملية الجراحية التالية.

وكان طبيب حورية فرغلي الأميركي، أخبرها فور وصولها إلى هناك، أنها ستجري 3 عمليات جراحية مباشرة، وستخضع للثانية، بعد 20 يوماً من الأولى التي انتهت منها، وسيتم من خلالها وضع العظام في مكانها، والعملية الثالثة والأخيرة ستكون بعد 20 يوماً من العملية الثانية، ويبدأ الطبيب من خلالها تأهيل حورية لوضع العظام في المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكلها طبيعياً.

من جانب آخر، أثارت فرغلي، حالة من الجدل، بين صفوف رواد التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما قالت إنها تعاني تجاهل أصدقائها بالوسط الفني، بعد مرضها موضحة أنها تعاني التنمّر.

وكشفت عن أنها تعيش في عزلة بسبب هذا التنمر، كما أنها تعاني أزمة أنفها والتي جعلتها تتنفس من فمها ولا تتذوق الطعام وتعيش في عذاب.

ودخلت فرغلي في نوبة بكاء خلال لقاء تلفزيوني لها: “أنا منعزلة بسبب كورونا في غرفتي لمدة 10 أشهر، ومصدومة في كل من كانوا حولي، ولا أتخيّل ما فعلوه، فعندما علموا أنني لن أعود للعمل بالفن إلا بعد إجراء #عملية جراحية لأنفي، اختفوا ولم يسألوا عني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى